رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة

نيمار لاعب باريس
نيمار لاعب باريس سان جيرمان

قالت تقارير صحفية إسبانية بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في العودة مرة أخرى إلى الكامب نو.

وذكرت التقارير بأن المهاجم البرازيلي نادم على الرحيل إلى باريس، ولا يزال يرسل رسائل كي يعود إلى كامب نو، هو يحن إلى زملائه السابقين وخاصة ليو ميسي، وأيضا إلى العيش في المدينة الكاتالونية. موقف البارسا تغير باتجاه نيمار، والان النادي يقبل عودته.

كما أن نيمار أتصل عدة مرات بمدراء في البارسا، يخبرهم انه مستعد للعودة مرة أخرى إلى كامب نو، وإذا قام البارسا بهذه الخطوة، سيرى نيمار بأعين جيدة مرحلة جديدة أخرى في البلاوجرانا، وفريق البارسا سوف يستقبل اللاعب بأذرع مفتوحة، وخاصة ميسي وسواريز.

كما ذكرت التقارير بأن رحيل نيمار كان مؤلماً للبرسا ، و أضر بالنادي رياضيا واعلاميا، كان سببا في رفض عودة البرازيلي، ولكن في الاونة الاخيرة تغير رأي مجلس إدارة البارسا، وسيقبلون عودته، ولكن هذا مشروط بعدة جوانب هامة، كإمكانية معقولة، هو خيار صعب ولكن ليس مستحيلا، على الاقل بإرادة الإدارة العليا في البارسا.

كما يرغب برشلونة الأفضل لهذا السبب تعاقد مع نيمار في 2013 و لهذا السبب رحيل نيمار 2017 كان ضربة كبيرة للنادي رياضيا و اقتصاديا لقيمة اللاعب التسويقية الكبيرة !

ونشر موقع " جول " العالمي اليوم أيضا برغبة البرازيلي في العودة إلى الكامب نو .. مؤكداً لما نشرته التقارير بإسبانيا .

قال موقع "جول "  إذا اتخذ البارسا خطوة في محاولة الحصول على نيمار مرة أخرى، سوف يكون البرازيلي مستعدا لخفض راتبه السنوي بشكل كبير، وايضا يخفض نسبته في حقوق الصورة، كبادرة حسن نية من نيمار ليعود إلى كامب نو.

وفي حال قبل باريس سان جيرمان مغادرة نيمار إلى البارسا، يمكن أن يدخل في العملية لاعبين اثنين محبوبين من قبل الخليفي، وهما ديمبيلي وراكيتيتش، بذلك يتم خفض قيمة نقل البرازيلي إلى الكامب نو.

كما أن بارثوميو ومجلس إدارته وضعوا بالفعل الحجر الأول لعملية عودة نيمار، وهي عملية ليست سهلة، ولكن يمكن أن تكون أكثر جدوى مما تبدو، والنادي الكاتالوني الان لا يغلق الباب أمام وصول البرازيلي مرة آخرى.