عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي يدشن البوابة الالكترونية لوزارة الشباب والرياضة

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتدشين أول بوابة الكترونية للوزارة تحت مسمى "بوابة مصر للشباب والرياضة"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين، بديوان عام الوزارة، بحضور كوكبة كبيرة من الإعلاميين والشخصيات العامة.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن "بوابة مصر للشباب والرياضة" تعد المنظومة الإعلامية المتكاملة التي تغطى كل أخبار وأحداث الحركة الشبابية والرياضية داخل مصر وهي لكل شباب مصر وكل الرياضيين المصريين، مشيراً إلى أن الهدف من البوابة هو الوصول لجميع الشباب في كافة الأنحاء بلغتهم العصرية.

و أعرب صبحى عن سعادته بالشباب المبدع المتطوع الذى يشارك في البوابة بأفكاره وأن الرهان على الشباب هو رهان رابح للمستقبل و إعداد جيد لجيل جديد من شباب الإعلاميين.

ومن جانبه، قام جمال نور الدين رئيس تحرير "بوابة مصر

للشباب والرياضة"، بعرض محتويات البوابة، حيث تضم الموقع الرسمي للوزارة باللغة العربية والإنجليزية، وصفحة التواصل الاجتماعي للوزارة على الفيس بوك، وتويتر، بالإضافة إلى راديو أون لاين، وقناة تليفزيونية على اليوتيوب باسم (إذاعة وتليفزيون شباب مصر).

أضاف نور الدين أن الهدف من البوابة الجديدة هو تقديم خدمة إخبارية رياضية، وتغطية فعاليات منافسات أبطال مصر في اللعبات والأحداث الرياضية المحلية والدولية، إضافة إلى متابعة أخبار وزارة الشباب والرياضة والجولات الميدانية للوزير، إضافة إلى تقديم الخدمات أون لاين للأنشطة الشبابية والرياضية.