رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفيق: سلة سموحة جاهزة لانطلاق الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق صباح غدٍ الثلاثاء الدورة المجمعة الأولى للدور الأول لبطولة الدوري المرتبط لكرة السلة والتي ستقام بالصالة المغطاة بالمجمع الأوليمبي للقوات المسلحة بسموحة والتي تضم فرق سموحة والاتحاد السكندري والاتصالات وهيئة قناة السويس وتقام بالتوازي معها الدورة المجمعة لفرق المرتبط بصالة النادي الأوليمبي .

وقبل ساعات من انطلاق الدورة المجمعة أكد أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي سموحة، أن فريقه جاهز لخوض مباريات الدورة المجمعة وتحقيق النتائج التي تؤهله للدور الثاني في البطولة عقب الدورة المجمعة الثانية، مشيرا إلى أن طموحات فريق سموحة كبيرة للغاية هذا الموسم بتحقيق لقب محلي والمنافسة على اللقب الإفريقي بعد التأهل لأول مرة إلى نهائيات بطولة الأندية الإفريقية للأندية أبطال الدوري .

ووجَّه أشرف توفيق الشكر إلى المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

على الدعم الكبير الذي يقدمه للفريق خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الفريق يسير في التوقيت الحالي وفق الترتيبات والخطة الموضوعة له بتكوين فريق قوي وشاب من أبناء النادي مع الدعم المحدود من خارج النادي بعناصر تفوق العناصر الموجودة بفرق الشباب .

وتضم قائمة سموحة اللاعبين جيمس جاستيس المحترف الأمريكى و  اشرف ربيع و شريف الدياسطى و حمدفتحى و مروان سرحان وفتحى ذكى و ابراهيم خالد و محمدالقوصى و تامر مصطفى و رؤوف مصطفى و احمدعزب و عمرعزب و أحمدتربس .