عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام إي سواتيني

أحمد حجازى
أحمد حجازى

 حسم المكسيكى أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قراره بشأن الغيابات التى حدثت بالفريق، بسبب المباراة الماضية، حيث استقر على إشراك أحمد حجازى فى مركز قلب الدفاع، حيث تغيب عن المباراة الأولى بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين، وسيحل فى لقاء الغد بدلًا من عمرو طارق الذى سيغيب للإصابة.

 ودار نقاش داخل الجهاز بين أجيرى ومعاونيه حول بديل محمد صلاح، حيث انقسم الجهاز على الدفع بعمرو وردة فى مركز الجناح الأيمن، أو تجربة الدفع بحسين الشحات للمرة الأولى، وسيجرب الخواجة الثنائى فى المركز نفسه الليلة، إلا أن فرص عمرو وردة هى الأقوى للمشاركة باللقاء، مع وعد الشحات بالحصول على فرصة بالشوط الثانى.

 كما استقر الخواجة على الدفع بطارق حامد بجوار علي غزال من البداية فى مركز الارتكاز الصريح، وذلك لتعويض غياب محمد الننى، الذى قد لا يشارك من البداية فى حالة عدم اكتمال شفائه، فيما ينتظر أن يشهد اللقاء الظهور الأول لسام مرسى، تحت قيادة المكسيكى، ليكون فى مركز لاعب الوسط الثالث.

 أكد هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب، أن الجهاز الفنى راضٍ

عن أداء الفراعنة أمام سوازيلاند فى مباراة الذهاب، ويريد تكرار النتيجة نفسها والأداء فى مباراة العودة، مشددًا على أن المنتخب كان بإمكانه الفوز بفارق أكبر من الأهداف.

 قال مدرب المنتخب: «جهاز المنتخب رفض المجازفة بصلاح، وفضل إراحته، خصوصًا مع تواضع مستوى سوازيلاند، مؤكدًا أن جهاز المنتخب يثق في البدائل، والقائمة الحالية، لذلك لم يستدعِ أى بدلاء فى رحلة مباراة العودة».

 قال رمزى، إن أجيرى طلب من اللاعبين حسم التأهل لأمم أفريقيا من سوازيلاند، حتى نتفرغ للإعداد لمباراة تونس، المقرر لها الشهر المقبل، إذ إن الفوز سيصعد بالمنتخب إلى النقطة 9 وتوسيع الفارق مع سوازيلاند والنيجر إلى 8 نقاط، قبل الجولتين الماضيتين، ما يعنى تأهل المنتخب بشكل رسمى.