عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو جريشة يؤكد ثقته في لاعبي الإسماعيلي لمصالحة جماهيره والفوز على الكويت

بوابة الوفد الإلكترونية

اكتملت صفوف فريق نادي الإسماعيلي بانضمام المهاجم شكري نجيب بعد تخلفه عن الحضور مع الوفد الرسمي لنادي الإسماعيلي الذي وصل إلى الكويت، الأحد، لملاقاة فريق نادي الكويت، الخميس المقبل الساعة السابعة والنصف مساء، في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية. ويواصل الإسماعيلي تدريباته في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادي الكويت على أن يخوض الدراويش التدريب الأخير الأربعاء على ستاد الكويت بنفس موعد المباراة في السابعة والنصف.
وكان الإسماعيلي قد خاض حصة تدريبية خفيفة عقب وصولة لمدة ساعة بقيادة محمد محسن أبوجريشة الذي تولي القيادة الفنية بعد استقالة الجزائري خير الدين مضوي واشتمل على فك العضلات في حين تدرب الحراس الثلاثة عصام الحضري ومحمد فوزي ومحمد مجدي مع سعفان الصغير مدرب الحراس.
وأصبح باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي، مهدداً بالغياب عن لقاء الكويت، بعد تعرضه لكدمة قوية في كاحل القدم، وغيابه عن مران الفريق الأخير، ويخضع المحمدي لاختبار طبي خلال الساعات القادمة، من أجل حسم مشاركته، ويبدو غياب المحمدي بمثابة أزمة للإسماعيلي، في ظل قلة خبرة البديل أحمد أيمن. من ناحية أخرى، أكد المدير الفني للإسماعيلي، محمد محسن أبوجريشة، ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين على العودة مجددا إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهيرهم بعد التعثر محليا بمنافسات الدوري المصري، مضيفا أنه طالب اللاعبين بطي صفحة الدوري ونسيان نتائجه بشكل موقت من أجل التركيز بشكل أكبر على مباراة العودة أمام العميد من اجل عبور الاختبار الصعب لبلوغ دور الـ 16 للبطولة العربية، والتركيز في مباراة الكويت كونها بطولة منفصلة.

ومن ناحية أخرى، دخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت معسكرا مغلقا عقب تدريب الاثنين وذلك ضمن

برنامج استعدادات الكويت لملاقاة الإسماعيلي في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية، يذكر أن فريق نادي الكويت كان قد خسر ذهابا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالإسماعيلية ويحتاج للفوز بفارق 3 أهداف لضمان التأهل لدور الـ 16 أو على أقل تقدير الخروج بهدفين نظيفين من أجل اللجوء لركلات الترجيح.
وخضع سامي الصانع مدافع الأبيض لسلسلة من الفحوصات والأشعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام العربي، حيث من المنتظر أن يخرج تقرير الجهاز الطبي خلال ساعات لحسم مدى إصابة اللاعب، وإن كان أمر لحاقه بالمباراة قد يكون صعبا، يأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه تعافي وجاهزية الثنائي عبد الله البريكي ومحمد فتاو حيث يشاركان بالتدريبات الجماعية في رحلة الاستعداد لموقعة الإسماعيلي المهمة في المشوار العربي للأبيض.
ويخوض الأبيض تدريباته بقيادة الفرنسي فيلود وسط حالة معنوية مرتفعة عقب الفوز العريض للعميد على العربي بالجولة الماضية من الدوري وهو ما منح الفريق دوافع كبيرة لتقديم مستوى لافت في رحلة التعويض أمام الإسماعيلي المصري لبلوغ دور الـ 16 للبطولة العربية.