رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وزير الرياضة يفتتح بطولتي فاطمة بنت مبارك والجائزة الكبرى للرماية

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، فعاليات بطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات وبطولة الجائزة الكبرى للرجال، بحضور المهندس جمعة مبارك الجنيــبـي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، اللواء راشد بن عادل رئيس الاتحاد الإماراتي للرماية، اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية.
ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حريص كل الحرص على استضافة جمهورية مصر العربية للعديد من البطولات الإقليمية والدولية باعتبار الدولة المصرية هي قلب الأمة العربية ومهد الحضارات.
قدم الدكتور أشرف صبحي الشكر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة على تعاونهم الكبير مع جمهورية مصر العربية في تنظيم العديد من البطولات وعلى ما يقدمونه من جهد لإنجاح هذه البطولات.
أشار "صبحي" إلى أن بطولة الشيخة فاطمة تأتي في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصري مع

الإمارات للعام الثاني على التوالي، حيث استضافت مصر البطولة في نسختها الأولى خلال العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات المشاركات.
وخلال كلمته، أكد اللواء حازم حسني أن عدد المشاركات من السيدات بالبطولة زادت عن العام الماضي وهذا دليلاً علي نجاح البطولة، متمنياً أن تكلل البطولة الحالية بالتوفيق.
ومن المقرر أن تقام البطولتين على ملاعب نادي الرماية للقوات المسلحة ونادي صيد 6 أكتوبر وتستمر فعالياتها حتى ١ أكتوبر المقبل بمشاركة 8 دول وهم" الكويت، الإمارات، إيطاليا، كازخستان، بلغاريا، أرمينيا، السودان وتونس".