رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد يوسف يكشف سر الفوز على حوريا الغينى

محمد يوسف
محمد يوسف

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي إن فريق الكرة يعيش حالة من التركيز في جميع البطولات التي يشارك بها، وأن مواجهة هورويا، صفحة وانطوت ، وأن الجهاز واللاعبين بدأوا من الآن التركيز في مباراة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وأوضح يوسف، أن إقامة مباراة العودة أمام هورويا الغيني على ملعب السلام، ساهم في تقديم اداء ونتيجة جيدة أمام هورويا الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن الجماهير دائما ما تكون كلمة السر في انتصارات الفريق، وأن مساندتهم ودعهم للأهلي ساهم في تحقيق البطولات، والجهاز الفني واللاعبين  يجتهدون دائما لرسم البسمة علي

وجوهم من خلال الانتصارات في المباريات الرسمية والفوز بالألقاب.

وشدد المدرب العام للأهلي، على أن الفريق أمامه أهداف واضحة يسعى إليها، وأن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال أحد أهم البطولات التي يشارك بها الفريق والتي تحظي باهتمام ورغبة في مواصلة المشوار البطولة.

وجدد يوسف، تأكيده على أن خروج فرق قوية من دوري أبطال إفريقيا، كان ورقة ضغط على الأهلي، ولكن الفريق استطاع أن يتخطى هورويا الغيني، ويحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.