عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مدحت شلبي يقصف جبهة "لوريل" و"هاردي"

مدحت شلبي
مدحت شلبي

وجه الإعلامي مدحت شلبي، تساؤلًا إلى إعلاميين يعملان بإحدى القنوات التابعة لنادي مصري، الذي أطلق عليهما لقبي "لوريل وهاردي" عن واقعة "سمسرة" حدثت في النادي أثناء عمل أحدهم مديرًا للنادي.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "مساء بيراميدز" المذاع عبر فضائية "بيراميدز": "اتقال إنه في ناد كبير وعظيم في نهاية التسعينيات كان هناك مديرًا لهذا النادي، وكان لهذا النادي مهاجما فذًّا وكبيرًا، وجاله عرض من نادي تركي وتم الاتفاق، والنادي التركي بعت شيكين، ثم تراجع اللاعب وتمسك بالبقاء في ناديه".

وتابع: "النادي التركي بعد تعثر الصفقة طلب الشيكين اللي بعتهم، وعلى الفور إدارة النادي الكبير بعتت لهم الشيكين، ولكن أثناء مندوب النادي التركي برئيس النادي الكبير، قاله دول ناقصين 20 ألف دولار، قاله

ده المدير أخدهم نظير إنهاء الصفقة، وبعد تحقيق في الموضوع، اتخذ رئيس النادي قرارًا بالاستغناء عن مدير النادي، وعلشان شكله عمله حفلة في أحد الفنادق حضرها الفنان عادل إمام".

موجهًا حديثه إلى "لوريل وهاردي" قائلا: "دي قصة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ياريت حد من الاتنين يرد عليها؟".

يذكر أن هناك علاقة شد وجذب واتهامات متبادلة بين مذيعين بأحد القنوات الرياضية، ومدحت شلبي الإعلامي بقناة نادي "بيراميدز" بسبب الخلافات التي نشبت مؤخرا بين الناديين.

شاهد الفيديو..