رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي في اختبار صعب أمام وست هام..وأرسنال المنتشي يستضيف إيفرتون

تشيلسى ووست هام يونايتد
تشيلسى ووست هام يونايتد

تقام اليوم مبارتان من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل متصدر الترتيب تشيلسي ضيفًا على وست هام يونايتد في الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

ويسعى البلوز تحت القيادة الناجحة للإيطالي ماوريزيو ساري، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها منذ بداية الموسم حيث لم يعرف الفريق معه سوى الانتصارات وكان اخرها، على باوك اليوناني خارج الديار بهدف نظيف في افتتاح لقاءات تشيلسي بالمجموعة الأخيرة من الدوري الأوروبي.

وبعد خمس مباريات يعتلي تشيلسي صدارة المسابقة بسجل مثالي، ونجح المدرب الإيطالي الذي لم يحصد أي لقب كمدرب في التفوق على المشككين، إلا أن  بدايته المثالية ستخضع لاختبار حقيقي أمام مستضيفه وست هام الذي استعاد الثقة أمام إيفرتون في الجولة الماضية وفاز عليه في ملعبه بثلاثية رائعة.

وقال بابلو زاباليتا مدافع وست هام إن تشيلسي يمكنه توقع مباراة صعبة، وأضاف: «تشيلسي يملك الكفاءة

لكن لو لعبنا بالحماس والتركيز كما فعلنا أمام إيفرتون فيمكن أن يحدث أي شيء خاصة على أرضنا».

وفي نفس الجولة، يحل إيفرتون  ضيفًا على آرسنال في تمام الخامسة مساءً على ملعب الإمارات، إذ يبحث التوفيز عن استعادة ثقة الجماهير بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها، ويصطدم بغريمه آرسنال، الذي افتتح الموسم بهزيمتين تحت قيادة المدرب الجديد أوناي ايمري قبل أن ينتصر في 3 مباريات متالية.

ويتسلح أرسنال بدفعة معنوية هائلة بجانب الانتصارات المحلية جعلته ينفرد بالمركز السابع برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مباراته الافتتاحية بالدوري الأوروبي على فورسكلا بولتافا الأوكراني برباعية عريضة.