رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم..انطلاق فعاليات بطولة الشيخة فاطمة للرماية

سيدات الرماية
سيدات الرماية

كتب ـ محمد سعيد:

تنطلق اليوم الأحد، فعاليات بطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات وبطولة الجائزة الكبرى للرجال، والتي تقام على ملاعب نادي الرماية ونادي صيد 6 أكتوبر وتستمر فعالياتها حتى ١ أكتوبر المقبل بمشاركة 8 دول من مختلف أنحاء العالم.

وتصل وفود الدول المشاركة في البطولة، اليوم إلى القاهرة، وهى: الكويت، الإمارات، إيطاليا، كزخستان، بلغاريا، أرمينيا، السودان وتونس، وتبدأ المنافسات يوم الأربعاء المقبل بعد الانتهاء من فحص الأسلحة والتدريبات الرسمية.

وتأتي بطولة الشيخة فاطمة في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصري مع الإمارات للعام الثاني على التوالي، حيث استضافت مصر البطولة في نسختها الأولى خلال العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات المشاركات.

وقال اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية ونائب رئيس

الاتحاد العربي للرماية، إن استضافة بطولة الشيخة فاطمة للعام الثاني على التوالي يعتبر تأكيداً على مكانة مصر المرموقة ونجاح الاتحاد المصري في استضافة البطولة خلال العام الماضي والذي شهد نجاحا كبيرا ومنافسة قوية من جميع الراميات المشاركات.

وأشار حسني، إلى أن البطولة ستقام على ميادين نادي الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى المفتوحة للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت مما يزيد من قاعدة المشاركة في الفعاليات وزيادة فرصة الاحتكاك للاعبين واللاعبات مع مدارس الرماية المختلفة.