رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستندات.. الاتحادات الرياضية ترفع راية التحدي أمام مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك (أرشيفية)

انقلبت الاتحادات غير الأوليمبية على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رافضه كل التجاوزات والأفعال غير المسئولة التى قام بها، والاتهامات التى وجهها إلى مسئولى اللجنة الأوليمبية، خلال الفترة الماضية.

وبدأت الاتحادات غير الأوليمبية فى إرسال خطابات مساندة ودعم للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية تعلن فيها رفضها التام والقاطع لكل ما صدر من رئيس الزمالك.

وكان من أول هذه الاتحادات، اتحاد الغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلى رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي، الذى ننشر صورة من الخطاب الذى أرسله للجنة الأوليمبية.

يأتى ذلك بعد أقل من 48 ساعة من البيان الذى أصدره أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية وعددهم 26 اتحادا أولمبيا، ساندوا ودعموا رئيس اللجنة الأوليمبية فى أزمته مع رئيس الزمالك، كما أعلنوا رفضهم لكل التجاوزات التى قام بها مرتضى منصور.

وشهدت الساعات القليلة الماضية رفض خمسة أعضاء من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية من أبناء نادى الزمالك أصحاب التاريخ الكبير فى البيت الأبيض، والذين يمثلون نحو 50 فى المائة من قوام مجلس إدارة اللجنة لتجاوزات رئيس الزمالك، وقامو بالتوقيع على بيان الاتحادات الأولمبية، وهم حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وخالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة ونجل الراحل ناصف سليم أحد أقطاب النادى الكبار ، وهشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد ، ويحيى دعبس عضو مجلس إدارة اتحاد الهوكي ، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة.