عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد على صفيح ساخن بعد ثلاثية الداخلية

محمد عمر المدير الفنى
محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندري (أرشيفية)

يعيش نادي الاتحاد السكندري، أجواءً ساخنة، بعدما خسر الفريق أمام الداخلية أمس بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري، وبعدما تعادل مع حرس الحدود في الجولة السابعة للبطولة.

وعلمت "الوفد" أن أحد أعضاء الجهاز الفني والمقرب من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد نقل له كل هذه الأمور وطالبه بالتدخل لاحتواء الأزمات المتكرره بين عمر واللاعبين كما استنكر عضو الجهاز إصرار عمر على إعادة الهاني سليمان للتشكيل الأساسي رغم الإخفاقات المتتالية التي تعرض لها ورغم تألق الحارس البديل الزنفلي الذي لم يتعرض الاتحاد لأي خساره منذ الاعتماد عليه.
ورغم إعلان محمد مصيلحي في أكثر من مناسبه عن دعمه وتأييده للجهاز الفني الحالي بقيادة محمد عمر الا ان رياح التغيير آتية لا محال في ظل الضغوط الجماهيريه الرهيبه. 
ومن جانبه طالب المستشار حازم ابو هاشم رئيس النادي السابق محمد مصيلحي بمحاسبة الجهاز الفني بعدما وفر لهم كل طلباتهم، ووجه ابوهاشم رساله لمصيلحي عبر موقع ال Facebook أكد خلالها انه قدم كل ما يستطيع للفريق ووفر كافة طلبات الجهاز الفني واللاعبين وأنه قد حان وقت المحاسبه وقال أبو هاشم إن عدم تحقيق الفريق للفوز في المبارتين القادمتين أمام وادي دجلة و الجونه يعني ضرورة إقالة الجهاز الفني أو استقالته. 
والجدير بالذكر أن خسارة الاتحاد امام الداخليه قد فتحت المجال أمام وكلاء المدربين

لعرض خدماتهم على النادي، و تلقى محمد مصيلحي وعدد من المقربين له اتصالات من العديد من الوكلاء رشحوا خلالها العديد من الأسماء لبعض المدربين الأجانب و المحليين و تم طرح العديد من الأسماء لخلافة عمر أبرزهم البرتغالي فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك و خالد جلال و حلمي طولان و احمد ساري. 
من جانبه وجه محمد مصيلحي الدعوه لأعضاء مجلس الاداره لعقد اجتماع طارئ مساء اليوم السبت لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق، و استدعى مصيلحي محمد عمر المدير الفني للفريق لمناقشته في أسباب الخساره وسبل انتشال الفريق من تلك الكبوه. 
وقال محمد مصيلحي إن كل الأمور مطروحه على مائدة مجلس الاداره نافيا وجود نيه مسبقه بإقالة عمر أو إجراء مجلس الاداره لاتصالات مع مدربين آخرين، و طالب مصيلحي جماهير الاتحاد بالالتفاف حول مجلس الاداره و اللاعبين حتى يعينهم على الخروج من هذه الكبوه.