رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدام شرس بين الإسماعيلي وسموحة.. وبتروجت يتحدى الجونة في الجولة الثامنة للدوري

فريق الإسماعيلي (أرشيفية)
فريق الإسماعيلي (أرشيفية)

تقام اليوم السبت، مواجهتان من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، الأولى في الثالثة والنصف عصرًا بين بتروجت والجونة بملعب السويس الجديد، والثانية تجمع الإسماعيلي مع فريق سموحة السكندري على ملعب الإسماعيلية في السادسة مساءً.

 

 

الإسماعيلي x سموحة

يطمح فريق الاسماعيلي صاحب المركز التاسع برصيد 9 نقاط، في تحقيق الانتصار على سموحة رغم صعوبة المواجهة، لتعويض خسارته الكبيرة بثلاثية دون مقابل من طلائع الجيش في الأسبوع الماضي، واستعادة نعمة الانتصارات من جديد والعودة للمنافسة على المربع الذهبي الذي ابتعد عنه بالخسارة الأخيرة.

ويعتمد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي على تشكيل يضم الحارس المخضرم عصام الحضرى، وفي الدفاع طارق طه وريتشارد بافور وباهر المحمدى ومحمد هاشم، وفي الوسط عماد حمدى ونادر رمضان ومحمد صادق، وفي الهجوم شكرى نجيب وعبد الرحمن مجدى وميندوجا.

في المقابل، يسعى فريق سموحة صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط، لاستمرار عروضه ونتائجه الجديدة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني الشاب على ماهر، للدخول في المربع الذهبي الذي يشهد منافسة شرسة للغاية بين بيراميدز والزمالك والانتاج الحربي والأهلي.

ويبحث الفريق السكندري عن عودة الانتصارات من جديد، بعدما اضاع الانتصار في الجولتين الماضيتين أمام بيراميدز والزمالك، بسبب إهدار ركلات الجزاء.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على تشكيل يضم الحارس المتألق محمد أبو جبل، وفي الدفاع محمود منصور ورجب نبيل وياسر إبراهيم وأمير عابد، وفي الوسط محمود سيد وأحمد نبيل مانجا وإسلام صالح وشريف رضا، وفي الهجوم حسام حسن وديريك نسيبامبي.

 

بتروجت x الجونة

يسعى فريق بتروجت صاحب المركز العاشر برصيد 8 نقاط، إلى العودة من للانتصارات من جديد لتعويض التعادل مع الداخلية في الجولة الماضية بعد الخسارة من الانتاج الحربي.

ويعتمد طارق يحيي المدير الفني لبتروجيت على الحارس محمد أبوالنجا، وفي الدفاع أحمد صبحي وأحمد عبدالرسول وابراهيم القاضي وأحمد السباعي، وفي الوسط أحمد العجوز ومحمد فييرا ومحمود عماد وزولا وأحمد لالا وفي الهجوم أحمد رؤوف.

ويحتفظ يحيي بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل الحارس محمد صبحي وسانت كورية ومحمود صلاح وأحمد عبدالعال ومحمد شاهين وأحمد جمال ومحمد رضا.

على الجانب الآخر، يخطط فريق الجونة صاحب المركز السابع برصيد 9 نقاط، لاستمرار النتائج الجيدة بعد التعادل مع بيراميدز متصدر الجدول في الجول الماضية بعد الفوز المثير على الداخلية، للاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي.

ويعتمد هشام زكريا المدير الفني للجونة على الحارس الشاب عمر رضوان، وفي الدفاع جوناثان ولؤي وائل وأحمد سعيد أوكا وأحمد علي، وفي الوسط أحمد الشناوي ومحمد نادي وجاتوش وإسلام رشدي، وفي الهجوم محمد ناجي جدو ومحمود الشبراوي.