عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصيلحى ينفى إقالة محمد عمر واستبداله بأجنبى لتدريب الاتحاد

محمد عمر
محمد عمر

نفى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى شائعات إقالة محمد عمر المدير للفريق الأخضر وجهازه الفنى والاستعانة بمدرب أجنبى لتولى مهمة قيادة الفريق خلفا عنه خلال الفترة القادمة.
وقال مصيلحى فى تصريحات خاصة "للوفد" : "لا توجد نية لدى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى لتغيير الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد عمر وما أثير مجرد شائعات واجتهادات سلبية لا أساس لها من الصحة وأن هذا الأمر غير مطروح حاليا على أجندة مجلس الإدارة " .
وأضاف بأنه ومجلسه حريصون على استقرار الفريق وتخطى كل العقبات ومعالجة أى سلبيات يواجهها الفريق على المستوى الفنى مؤكدا على أن الحديث عن تغيير الجهاز الفنى حاليا يزيد من التوتر ويؤثر سلبا على مسيرة الفريق.
كما أكد رئيس نادى الاتحاد على أن  الفريق

الأول لكرة القدم يواجه مباريات متتالية ومتلاحقة فى الدوري المصرى بالإضافة إلى مواجهته القادمة فى الدور ال١٦ للبطولة العربية للأندية الأبطال والتى ستتحدد خلال الأسابيع القليلة القادمة عقب إجراء القرعة.
وطالب مصيلحى الجهاز الفنى لزعيم الثغر واللاعبين بضرورة التركيز على أداء الفريق والعمل على معالجة الثغرات الموجودة خلال الفترة القادمة مناشدا جماهير الاتحاد السكندرى بالوقوف إلى جوار الفريق والجهاز الفنى بقيادة عمر لدعم مسيرة القلعة الخضراء لتحقيق نتائج إيجابية تليق بالمرحلة الجديدة التى يدخلها الفريق على المستوى المحلى والعربى.