رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطرد يحرم كريستيانو رونالدو من العودة إلى أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد

طرد كريستيانو رونالدو
طرد كريستيانو رونالدو

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ناديه السابق، في المباراة التي تجمع بينهما يوم 23 أكتوبر المقبل في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد المباشر، في الدقيقة 29، من عمر مباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني، بعد اعتدائه بالضرب على مدافع الخفافيش بدون كرة؛ ليدخل في حالة بكاء شديدة قبل مغادرة الملعب.

يذكر أن هذه أول مباراة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في دوري الأبطال بعد انتقاله إلى اليوفي قادما من ريال مدريد، ليسجل أسوأ بداية في البطولة الأوروبية.

وكان رونالدو قد لعب لصفوف مانشستر يونايتد في الفترة من 2003 وحتى 2009 قبل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، ثم إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويستضيف يوفنتوس نظيره يانج بويز السويسرى الجولة

المقبلة في دور المجموعات يوم 2 أكتوبر، ثم يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد فى 23 من الشهر ذاته، وسيغيب رونالدو عن كلا المباراتين بعد الطرد.

وكان مدرب فالنسيا مارسيلينيو قد علق على طرد رونالدو؛ حيث أوضح أنه لا يدرك السبب لعدم رؤيته للواقعة قائلا: "لم أر حادثة رونالدو، لقد تأثر كثيرًا بالأمر وبكى حتى أنه قال إنه لم يفعل أي شيء خاطئ".

 

إقرأ أيضًا: الحالة التحكيمية في طرد كريستيانو رونالدو بمباراة يوفنتوس وفالنسيا

شاهد طرد كريستيانو رونالدو