رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتوصل لاتفاق تسوية مع الغاني كريم حسن

هاني زادة عضو الزمالك
هاني زادة عضو الزمالك

كتب – مصطفى جويلي:

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد حاليًا في سويسرا، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية، ومعه الثنائي المحاميين نصر عزام والاسباني كريسبو، نجاحهم اليوم في الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي الأسبق.

وأوضح زادة، أنه تم الاتفاق النهائي على عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب، ووكيله ياوا، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا  يوم الجمعة المقبل كشاهد على العقد.

وأشار عضو مجلس إدارة، أن كريم الحسن اللاعب الافريقي الثالث الذى تم حل أزماته، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي، خاصة وأن أخر موعد لإنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل.

وأوضح زادة أن عقد التسوية، يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن

ال 700 ألف دولار على سنة، وأن تسديد اول قسط سوف يكون بعد 4 شهور، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني اليكس موندومو.

وأشار عضو مجلس ادارة الزمالك، إلى أنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيتمو البرتغالي، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي.

وأكد زادة، أن الحجز الاداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية، سبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الاجانب، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك.