رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يرسل القائمة النهائية لاتحاد الكرة.. الخميس

كريستيان جروس مدرب
كريستيان جروس مدرب الزمالك

كتب - مصطفى جويلي:

استقر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على ملامح القائمة النهائية للموسم الكروى الجديد بعد العودة من معسكر الإعداد الخارجى فى ألمانيا، وذلك قبل إرسالها إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم الخميس المقبل، قبل انطلاق مواجهات الموسم الجديد وافتتاح المسابقة بمواجهة بتروجيت بالأسبوع الأول يوم 31 يوليو على ملعب الجيش بالسويس.

ومن المنتظر أن تكون القائمة النهائية للزمالك، التى سيتم إرسالها إلى الجبلاية خلال الأيام المقبلة، هى القائمة التى سوف يشارك من خلالها الفريق فى البطولة العربية، والتى سيفتتح مشواره خلالها بمواجهة القادسية بدور الـ32 ذهابا بالقاهرة 11 أغسطس، وإيابا بالكويت 5 سبتمبر.

من جانبه، حرص المدير الفنى للزمالك، على الإشادة بالجلسة التى جمعته بالمستشار

مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والتى تم خلالها مناقشة تقريره الفنى عن معسكر الإعداد الخارجى فى ألمانيا، وحسم القائمة النهائية للفريق، بعد الاستقرار على الأسماء المستبعدة، والتى سيتم وضعها على قائمة الانتظار تمهيدا لإعارتها أو الاستمرار حتى الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف كريستيان جروس، أنه لم يتطرق للحديث عن استبعاد أيمن حفنى لاعب وسط الفريق من القائمة، ولم يوجه أى انتقادات للاعب على الإطلاق، وأنه ما تم تداوله مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة نهائيا.