رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بونوتشي يقترب من توديع الميلان وباريس الأقرب له

بونوتشي
بونوتشي

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن اقتراب ليوناردو بونوتشي قائد إيه سي ميلان والمنتخب الإيطالي، من الرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت صحيفة صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية في تقرير لها، إلى أن اللاعب الإيطالي المخضرم بات قريبا من الرحيل عن صفوف فريق الميلان وذلك بعد عام واحد فقط قضاها داخل صفوف الفريق، وذلك مع اهتمام فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات المدافع الإيطالي وتحضريهم لتقدم بعرض لنادي الميلان لشراء اللاعب بصفة نهائية.

وأضافت الصحيفة أن أليساندرو لوتشي وكيل اللاعب قد عقد بالفعل جلسة مع مسؤولي النادي الباريسي بشأن الاتفاق النهائي على انتقال اللاعب لباريس، وذلك بعد توصية من بوفون حارس اليوفنتوس السابق والمنتقل منذ أسابيع إلى نادي باريس سان جيرمان، وانعقدت الجلسة بين لوتشي والمدير الرياضي لنادي باريس أنتيرو هنريك بشأن الاتفاق على راتب اللاعب ومدة العقد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن العرض المحتمل تقديمه قد

يصل مقداره إلى 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، مع العلم إن بونوتشي قد انضم إلى نادي الميلان في الانتقالات الصيفيفة لعام 2017 قادمًا من اليوفينتوس بقيمة 45 مليون يورو، وشارك اللاعب في 45 مباراة مع الميلان خلال الموسم المنصرم كقائد للفريق ونجح في أن يسهم بشكل كبير في احتلال الفريق للمركز السادس والتأهل للدوري الأوروبي.

من جانبه رد اللاعب على أحد جماهير الميلان الذي طالبه بعد المباراة الودية أمام نوفارا بالقول: "أعرف ما يجب علي فعله وأنت لا يجب أن تخبرني أنا عاقل كفاية لتحديد مصيري".