عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مضوي يرفض تارو .. والإسماعيلي يبيعه للقناة

فريق الإسماعيلي (أرشيفية)
فريق الإسماعيلي (أرشيفية)

الإسماعيلية- محمد عمر:

 

كلف لاعبو الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى زميلهم قائد الفريق حسنى عبدربه للتفاوض والتفاهم مع مجلس الإدارة، لتعديل بعض بنود اللائحة المالية الجديدة للموسم المقبل، خاصةً أن الفريق يشارك فى 4 بطولات هذا الموسم.

وكان لاعبو الإسماعيلى قد عقدوا جلسة للتشاور على بعض المتطلبات التى يرغبون فى تعديلها باللائحة الجديدة ومن المقرر أن يتم الوصول لحل وسط فى المتطلبات لتوقيع لاعبى الفريق عليها بعد العودة من السفر لسلطنة عمان.

من جانبه، رفض خير الدين مضوى المدير

، الفنى للإسماعيلى قرار مسئولى النادى استمرار النيحيرى الجديد «تارو» وتقرر الاستغناء عنه لنادى القناة وعدم قيده فى القائمة الثانية للفريق فى موسم 2018 / 2019.

وكان النادى الإسماعيلى قد حصل على توقيع تارو لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.

وقال خير الدين مضوى المدير

الفنى للدراويش إن مواجهة الصفاقسى التونسى فى دورة أم صلال الودية بدولة عمان خير اختبار وإعداد لمواجهة الأهلى فى مستهل مشوار الفريق بالدورى العام، ونستطيع من خلالها تقييم الفريق وفترة الإعداد وإلى أين وصلنا وماذا ينقصنا من مراكز.

وفى نفس الوقت، تقرر عدم سفر الثنائى الجديد للدراويش محمد الشامى ومجدى سافيولا مع الفريق إلى عمان، لعدم استكمال إجراءات السفر لهما، سيتدرب أسبوع المعسكر مع فريق الأمل حتى عودة الفريق الأول مع عمر الوحش والجدد سليم عبدالخالق ومحمود أبو جودة.