رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمات اتحاد الكرة تتواصل قبل ساعات من انطلاق الدوري

مقر اتحاد الكرة (أرشيفية)
مقر اتحاد الكرة (أرشيفية)

كتب ـ صبرى حافظ:

 

دخل اتحاد الكرة فى أزمة جديدة قبل انطلاق مسابقة الدورى الممتاز بسبب ارتباك جدول الدورى وتعديل موعد ومكان إقامة بعض المباريات قبل عشرة أيام على بدء البطولة.

ففى خلال 24 ساعة تقرر نقل مباراتى الأهلى والزمالك مع مصر المقاصة من استاد المقاولون العرب الى استاد السويس ولم تمر سويعات حتى تقرر نقل مباراتى الأهلى والزمالك مع وادى دجله من استاد الكلية الحربية لملعب السلام بالقاهرة.

وكانت الجهات الأمنية قد رفضت إقامة مباراتى الأهلى والزمالك مع مصر المقاصة ودجلة بستادى الجبل الأخضر والكلية الحربية لأسباب أمنية، رغم معارضة المقاصة بسبب الانتقال من القاهرة الى السويس، خاصة أن الأمن رفض أيضا اقامة مباريات المقاصة بملعبه فى الفيوم.

وبعد أن تفرعت إدارة النادى المصرى من لقاء نهضة بركان المغربى بالكونفيدرالية قامت بإرسال مذكرة احتجاج لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات بسبب إقامة مباريات المصرى مع فرق «خارج القاهرة» على ملاعب هذه الأندية

«ذهابا وعودة»، بينما تقام مباريات الفريق البورسعيدى مع الأندية القاهرية بستاد برج العرب ذهابا وعودة أيضا، ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وأبدت إدارة النادى المصرى رفضها التام إقامة مبارياته خارج ملعبه مطالبة بأن تلعب مع فرق القاهرة بملاعبها على أن يستقبل النادى المصرى فرق القاهرة وغيرها على ملعبه، خاصة أن اللعب على استاد الكلية الحربية يكلفه مبالغ لا تستطيع خزينة النادى تحملها ما يضع اتحاد الكرة فى مأزق بسبب إصرار النادى البورسعيدى.

ومن المنتظر أن تجرى اتصالات بين الأطراف المعنية للخروج من مأزق المصرى الذى تحمل طوال  السنوات الأخيرة عناء اللعب خارج ملعبه.