رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يقترب بقوة من التعاقد مع كورتوا

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي والفائز حديثًا بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم بروسيا.

البلجيكي الشاب بات قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد، وذلك بعد مساهمته في احتلال المنتخب البلجيكي للمركز الثالث وتألقه خلال مجريات كأس العالم روسيا 2018.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن الريال سيتقدم بعرض رسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي لضم كورتوا، ومن المتوقع أن تكون قيمة العرض المقدم من قبل مسئولي الريال ما يقرب من الـ 35 مليون يورو.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع كورتوا والذي يعد واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم خلال الوقت الحالي، وذلك بعد تذبذب مستوى حارس المرينجي الأول الكوستاريكي كيلور نافاس، وعدم وجود البديل الكفء له والذي عرض الريال للكثير من المشاكل الدفاعية خلال المواسم المنصرمة.

وعلى الجانب الآخر، سيفكر النادي اللندني

في العرض المقدم بشكل جدي وذلك نظرًا لتبقي عام واحد في عقد الحارس وسيكون بمقدوره التوقيع لأي نادٍ يريده في يناير القادم.

كورتوا صاحب الـ 26 عامًا، قد أنضم لتشيلسي في 2011  قادمًا من نادي جينت البلجيكي مقابل 4 ملايين يورو، وانتقل للعب في أتلتيكو مدريد معارًا لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يعود مجددًا للدوري الإنجليزي في صيف 2014، كورتوا نجح في تحقيق الدوري الإسباني مع الأتلتيكو بالإضافة لكأس الملك والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي، وحقق لقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي بالإضافة لكأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو وصور.. رئيسة كرواتيا.. ليست حسناء فقط