عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف إكرامي: قادرون على تخطي تاونشيب

شريف اكرامى
شريف اكرامى

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي جاهز لمباراة تاونشيب البتسواني المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: نعلم أن موقفنا غير جيد في منافسات المجموعة في هذه النسخة بعد التعادل أمام الترجي والخسارة أمام كمبالا، لكن لدينا رغبة وإصرار شديدين على حصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم أمام بطل بتسوانا؛ من أجل تحسين مسارنا في منافسات المجموعة والسير خطوة وراء الأخرى نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وأوضح أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع الموقف الحالي في منافسات المجموعة، مؤكدًا أن الأهلي سبق أن تعرض لموقف مشابه في نسخة دوري الأبطال عام 2013، عندما خاض مباراة الجولة الثالثة في مجموعته وفي جعبته نقطة واحدة فقط بعد تعادل أمام الزمالك في افتتاحية منافسات المجموعة والخسارة أمام أورلاندو الجنوب أفريقي في الجولة الثانية وبعدها نجحنا في العودة بقوة في الجولة الثالثة بالفوز على ليوبار في ملعبه لنخطو وقتها خطوات كبيرة بالتأهل من المجموعة والفوز باللقب وقتها.

وواصل حارس الأهلي حديثه قائلا: أقولها دائما العبرة دائما ليست بالبدايات لكن بإكمال الخواتيم، ومن ثم تعتبر مباراة اليوم بمثابة نقطة انطلاق نحو القادم الذي أتمنى أن يكون الأفضل لنا في مشوار دوري الأبطال.

وأضاف شريف إكرامي أن الأهلي اعتاد

دائما احترام جميع المنافسين بغض النظر عن أسمائهم، مؤكدًا أن فريق تاونشيب ليس بالاسم الكبير في سماء الكرة الأفريقية، لكن يبقى له كامل التقدير والاحترام، كما عهدنا في جميع مبارياتنا أمام منافسينا سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

وأوضح إكرامي: «دعنا نتفق على أن كرة القدم لم تعد تعترف بالأسماء والتاريخ فحسب، لكن يبقى العرق والجهد والروح داخل الملعب عوامل مهمة ومحورية ترجح كفة الفرق والمنتخبات، وأكبر دليل على ذلك هو ما حدث في كأس العالم الأخيرة التي شهدت مغادرة منتخبات قوية من العيار الثقيل في الأدوار الأولى من المنافسات».

وأتم حارس الأهلي: «أثق بشدة في زملائي وجميع اللاعبين لديهم طموحات كبيرة لاستكمال المشوار الأفريقي بنجاح، والجميع داخل الفريق يمتلك الخبرات سواء نجوم الفريق أو حتى من خرج من الأهلي لفترة مؤقتة وعاد لصفوفه بكم كبير من الخبرات والتجارب التي أسهمت في صقل موهبته».

 

موضوعات ذات صلة:

http://فيديو وصور.. رئيسة كرواتيا.. ليست حسناء فقط