رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يرفض صرف مقدم عقود لاعبيه الثلاثة

محمود متولى لاعب
محمود متولى لاعب الإسماعيلى

الإسماعيلية - محمد عمر:

 قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي صرف 25% من نسبة عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل، عدا ثلاثى الفريق محمود متولى وكريم بامبو وعمر الوحش.

وعلمت «الوفد» أنه تقرر منع الصرف للثلاثى بسبب عدم موافقة متولى وبامبو على تمديد مدة التعاقد معهما، الذي ينتهي الموسم المقبل.. جاء سبب منع سداد المستحقات للوحش بسبب رفضه الرحيل إلى أحد أندية حرس الحدود والجونة والإنتاج الحربى ووادي دجلة.

وفي إطار الأزمات نفسها التي لا تنتهي في القلعة الصفراء، بدأ الغضب يسيطر على الجهاز الفني للفريق بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، تجاه إدارة ناديه، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بسبب تأخرها في التعاقد مع لاعب وسط بديل لمحمد فتحي الذي رحل لصفوف الأهرام خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 تحدث مضوي مع رئيس الإسماعيلي، خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء معسكر الإسكندرية الحالي، لمعرفة أسباب عدم التعاقد مع لاعب من الثلاثي هشام محمد، لاعب وسط فريق الأهلي، ومحمد أشرف الشهير بـ«روقة» ومحمود عبدالعاطي « دونجا» لاعبي نادي الزمالك، بعدما حصل على وعد من عثمان بضم أي منهم نظير الموافقة على رحيل محمد فتحي.

وطلب رئيس الدراويش من مدرب الفريق الانتظار، خصوصًا أن المفاوضات تقام على قدم وساق مع الثلاثي، وأيضًا مع لاعبين آخرين في المركز نفسه، مؤكدًا له أنه لن يبدأ الموسم الجديد من دون التعاقد مع لاعب مميز في مركز الوسط المدافع.

 وأكد مضوي لرئيس النادي أنه يأمل في حسم أمر صفقة لاعب

الوسط خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما أن الموسم الجديد اقترب على الانطلاق، ولابد من وجود اللاعب مبكرًا حتى يتجانس مع باقي زملائه مع بقاء الوحش.

 وفي شأن مختلف، اختتم الفريق معسكره المغلق أمس الأحد بأحد الفنادق بالساحل الشمالي، عقب مواجهة حرس الحدود وديًا على ملعب ستاد برج العرب والذي سبقه لقاء تجريبي.

يخضع الكاميروني كريستوفر ماندوجا، مهاجم فريق الإسماعيلي القادم من شبيبة القيروان التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للعلاج المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي.

وأكد مضوي أنه استقر على جزء كبير من القوام الأساسي خلال مباريات الفريق الودية مع المقاولون وطلائع الجيش وحرس الحدود بتجربة جميع اللاعبين، وسيتم استكمال الوديات قبل بدء الدوري خلال معسكر عمان المقبل، المقرر انطلاقها يوم ٢٢ يوليو الجاري.

وأضاف مضوي: «نتطلع لإعادة توظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى بعيدًا عن مراكزهم لسد الثغرات، مثلما حدث بتوظيف محمود متولي في الوسط بدلًا من الدفاع، وفي الوقت نفسه توفير لاعبين في المراكز المختلفة».