رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يستقر على خطة عبور "تاونشيب" ويحذر اللاعبين من المرتدات

الأهلي
الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة التي يخوضها فريق الأهلي، غدا الثلاثاء، أمام تاونشيب روليرز البتسواني في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية في حضور 10 آلاف مشجع.

وسلمت إدارة الأهلي التذاكر المخصصة للأعضاء وأيضاً تذاكر الجماهير لحضور المباراة، كما جددت الإدارة طلبها للجماهير بضرورة التشجيع المثالي، وعدم الخروج عن النص والتركيز في مساندة الفريق فقط.

في الوقت الذي فرض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، ومساعده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الإسكندرية، وعقد كارتيرون محاضرة بالفيديو للاعبيه لشرح نقاط القوة والضعف ف صفوف الفريق البتسواني.

وطالب كارتيرون لاعبيه بالحذر من الهجمات المرتدة السريعة التي ينظمها الفريق البتسواني بجانب الحسم المبكر باستغلال الفرص التي تسنح للاعبين، واستقر كارتيرون على التشكيل الذي

يخوض به المباراة وملامح خطة اللعب التي لن تختلف كثيرًا عن طريقة الفريق في عهد مدربه السابق حسام البدري.

واستقر كارتيرون على مشاركة الحارس محمد الشناوي أساسياً وأمامه الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي والتونسي علي معلول في خط الدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان في خط الوسط ومؤمن زكريا «صلاح محسن» والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو للهجوم.

ويعقد في السادسة مساء اليوم الاثنين الفرنسي كارتيرون مؤتمراً صحفياً برفقة حسام عاشور قائد الفريق، كما يعقد الجهاز الفني للفريق البتسواني مؤتمراً صحفياً أيضاً.