عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود الخطيب يوجده رسالة هامة لجماهير الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلمة لجماهير النادي.
وقال الخطيب إنه حرص على توجيه كلمة إلى جماهير الاهلي العظيمة لطمأنتها وكل محبي النادي على مسيرة هذا الصرح الكبير خاصة أن هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من اطراف مختلفة وهو ما جعل الناس تسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة؟
وأضاف: " هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها،أولها أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي".
وأكد الخطيب أنه حاول عدة مرات الحديث عن عودة الجماهير للمدرجات في الدوري ولكن أحداث مباراة مونانا الجابوني والشغب الذي حدث أعاد الأمور إلى المربع صفر.
وقال الخطيب إنه كانت هناك مفاوضات

مع الأمن لحضور المشجعين في مباراة تاونشيب البتسواني يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أفريقيا وتمت الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع.
وطالب الخطيب جماهير النادي الأهلي بعدم الإساءة لأي شخص أو الخروج عن النص مؤكداً أنه لا بد من الهتاف فقط للأهلي وترك أي أمور تحدث خارج الملعب. 
وأضاف: " الأهلي يحتاج جمهوره بجانبه لأن جمهوره حماه والأهلي فوق الجميع وأنا محمود الخطيب تحملت في الفترة الماضية أموراً عديدة لأن الأهلي فوق الخطيب وفوق أي شئ وفرد ولابد أن يتعامل الجمهور بنفس المنطق وألا يخرج عن النص في مباراة تاونشيب".