عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مرتضى منصور يكشف الوجه الحقيقي لتركي آل الشيخ

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب - مصطفى جويلى:
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن العديد من الحقائق والمفاجآت في علاقته مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بعد تداول العديد من الأخبار والبيانات في الفترة الأخيرة.

قال منصور، إن الشيخ من أكثر العاشقين لكيان النادي الأهلي، ولكنه يختلف مع بعض الأشخاص بمجلس إدارة النادي، وتابع: "صدامي مع الشيخ بدأ بعد إعلاني عن ستاد رياضي للزمالك بعد جلستي معه، وكان يعرض مشروعًا كبيرًا للنادي الأهلي، وكذلك مع أزمة السعيد".
وأضاف، "أطالب جماهير الزمالك بالمقارنة بين الرجال وأشباه الرجال، وكيف يدعم الشيخ النادي الأهلي، وكيف يدمر ممدوح عباس نادي الزمالك، بين العاشق والكاره، وبين المحب والحاقد".
وأضاف: "خالد عبدالعزيز أضر نادي الزمالك باللجان، وإيقاف مسيرة النادي، والحديث عن مقابل صفقة النقاز، على رغم موافقة الجهة الإدارية عليها، ولكنه لم يتحرك، على رغم إعلان الشيخ بضخ

260 مليونًا للنادي الأهلي، وأنا أعلم جيدًا هذه الأموال، ولدى ايصالات المقابل المادي بكل شيء حدث، وليس مطلوبًا أن يتم تشكيل اللجنة من الوزارة، ولكن يجب أن تكون من النيابة العامة".
طالب منصور وزارة الرياضة بالمساواة في التعامل بين ما حدث في الزمالك، وما سيحدث مع النادي الأهلي، مع كل احترامنا لهذا الكيان الكبير، ويجب مراجعة كل شيء من النيابة، كما حدث في الزمالك، وكشف أي مخالفات حدثت في الفترة الأخيرة.
وأضاف: "يجب أن يتم التحقيق على أعلى مستوى، فالدولة ورجالها ترفض أي مخالفات وتقر القانون على الجميع".
شاهد الفيديو كاملا