عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة ديمبلي تثير الذعر في المنتخب الفرنسي قبل المونديال

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

كتب - أمير فرج:

كشف مسئولو نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، بشأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح البرسا، في مباراة ريال سوسيداد في ختام جولات الدوري الإسباني.

تعرض ديمبلي لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد، بعد تدخل عنيف من راؤول نافاس، لاعب سوسيداد، على قدم الفرنسي الدولي، وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 53 في تغيير اضطراري وشارك دينيس سواريز بديلاً له.

وقع خبر إصابة عثمان ديمبلي كالصاعقة على الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، بقيادة ديدييه ديشامب، قبل انطلاقة مونديال روسيا، التي تهدد مشاركته مع الديوك، في يونيو المقبل.

وعبر الموقع الرسمي لبرشلونة، أوضح النادي أن ديمبلي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن للقدم، وسيظل اللاعب تحت ملاحظة الطاقم الطبي لبرشلونة في

الأيام المقبلة.

وفي تصريحات، نشرتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قال فالفيردي: «ديمبلي سيخضع للفحص وأشعر أنه سيكون التواءً كبيرًا في الكاحل لكنني لست طبيبًا».

وأضاف: «أنا أقول ذلك لأن كاحله تعرض لالتواء، لكننا سنرى. مشاعري هو أنه لن يكون أكثر من ذلك، وقد تكون إصابة أكثر قوة.. سنرى».

وحقق فريق برشلونة الفوز على نظيره ريال سوسيداد، بهدف من دون رد، في المباراة الأخيرة لنجم البلوجرانا أندريس إنييستا الذي قرر الرحيل رسميًا عن الفرق الكتالوني بعد 22 عامًا في الكامب نو.