رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستقبل الأهلي.. فريقا 2000 و2004 يواجهان وادي دجلة

فريق الأهلي مواليد
فريق الأهلي مواليد 2000 (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

يلتقي فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2000 مع فريق وادي دجلة، اليوم السبت، على ملعب دجلة بالتجمع الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري القطاعات.

 

وكان «أهلي 2000» قد تعادل في المباراة السابقة سلبيا مع الزمالك، ولكنه حقق الفوز في الجولة التي تسبقها على فريق الإعلاميين بنتيجة 7- صفر.

 

يذكر أن الفريق أنهى الدور الأول من بطولة منطقة القاهرة في صدارة الترتيب بـ 34 نقطة، لينتقل إلى المشاركة في دوري القطاعات.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2000 الكابتن أحمد سراج المدير الفني، والكابتن زكريا حسين مدربا، والكابتن تامر دسوقي مدربا لحراس المرمى، وسعيد بدوي إداريا.

 

فيما يلتقي فريق ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2004 مع فريق وادي دجلة، اليوم السبت، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة

من التصفيات النهائية لبطولة منطقة القاهرة.

 

وتعادل الأهلي مع النصر بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من التصفيات النهائية لبطولة منطقة القاهرة، قبل أن يخسر أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية.

 

وكان الأهلي أنهى الدور الأول من بطولة منطقة القاهرة متصدرا الترتيب برصيد 38 نقطة، لينتقل إلى المشاركة في التصفيات النهائية.

 

وتقام التصفيات النهائية مواليد 2004 من دور واحد، لذلك تلعب المباريات على ملاعب محايدة.

 

ويقود فريق الناشئين مواليد 2004 الكابتن ياسر رجب المدير الفني، والكابتن أنور وجدي، مدربا لحراس المرمى والكابتن شريف خليل إداريا.