رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يشعل الميركاتو بين كبار أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب- محمد سعيد:

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن منافسة محتملة بين ثلاثة أندية عملاقة على التوقيع مع الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول تلوح أمامها منافسة بقيمة 200 مليون جنيه إسترلينى بين قطبى الليجا ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى باريس سان جيرمان، سعيا للتعاقد مع صلاح عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة إن ليفربول سيواجه صعوبة كبيرة فى الحفاظ على المصرى الذى يتألق فى موسمه الأول بتسجيل 37 هدفا بعد أقل من شهرين من خسارة فيليب كوتينيو لبرشلونة.

وأضافت «ذا صن» أن ريال مدريد سيصرف النظر عن اهتمامه بالبلجيكى إيدين هازارد، لاعب تشيلسى الإنجليزى، حال التعاقد مع محمد صلاح، وأن إدارة ليفربول ستكون فى موقف صعب للغاية فى قضية رحيل محمد صلاح بسبب العرض المالى الذى سوف يتخطى صفقة نيمار لباريس سان جيرمان فى الصيف الماضى مقابل 198

مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية فإن أحد مسئولى ريال مدريد قد تفاوض مع ليفربول للاستعلام عن القيمة المالية لصلاح لضمه، وأشارت الصحيفة إلى رفض ليفربول فكرة التفريط فى اللاعب ولكن حال وصول عرض مغرٍ من الناحية المالية سيتم التفكير فيه بجدية.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد عرض لاعبه لوكاس فاسكيز ليكون ضمن الصفقة من أجل تقليل القيمة المالية.

وانضم محمد صلاح لليفربول قادما من روما فى الصيف الماضى مقابل 34 مليون جنيه إسترلينى، ويتألق بقميص الريدز هذا الموسم، حيث سجل 37 هدفا فى 43 مباراة بكل البطولات، ويتصدر لائحة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز.