رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حلاق مصري يبدع برسم وجه محمد صلاح على رؤوس الزبائن

محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول و واتفورد

كتبت- سارة سمير:

قرر حلاق بمدينة مغاغة في محافظة المنيا، أن يرسم وجه اللاعب الدولي محمد صلاح على رؤوس الزبائن، ولكن لم يعتمد وليد مكرم صاحب محل الحلاقة هذه الطريقة بسبب حبه وتشجعيه للفرعون الصغير فقط، بل هناك أسباب أخرى.

فكر وليد مكرم الأب في هذه الحيلة ليجعل ابنه يشعر بالفخر لمهنة الحلاق الرجالي، بعدما سخر منه زملائه في المدرسة بسبب عمل والده الذي يراه غير لائق وطالبه بتركه، والعمل في مهنة أخرى.

وبالفعل بعد أن أصبح وليد أشهر حلاق في المنيا وجنوب مصر، وأطلق عليه اسم "القيصر"، بعدما برع في رسم صور المشاهير على رؤوس محبيهم، فبدأ في رسم كاظم الساهر وأم كلثوم وأحمد حلمي ومحمد صلاح.

استخدم وليد القلم الأبيض واستعان برسام محترف يرسم له صورة محمد صلاح وتدرب عليها الحلاق، حتى اتقن رسمها على رؤوس الزبائن، وقدم الرسام لوليد رسمة وجه محمد صلاح دون تجاعيد أو تفاصيل لسهولة رسمها على

الرأس.

وأكد وليد لـ "العربية نت"، أنه يعشق مهنته ويبحث عن التجديد دائما، ويبلي أذواق عملائه دائما، لافتًا إلى أن الشباب أصبح مهووسًا بمحمد صلاح ويريدون أن يضعونه على رؤوسهم كما هو موجود في قلبوهم.

وأشار وليد إلى أنه لا يتقاضي أجرًا مضاعفا بسبب هذه القصات، بل يحصل على أجره الطبيعي، مضيفًا أنه لا يريد الشهرة ولا جني المال من هذه الرسومات.

وقال وليد إن ابنه أصبح فخورا به الآن، بعدما أصبح أشهر حلاق في المنيا ويحكي لأصدقائه عن قصات والده التي تصدرت الصحف والمجلات، كما أنه حصل على جائزة أفضل مصفف في مهرجان الكوافير العربي.