رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتعال أزمة التجديد لـ«السعيد» و«فتحى» فى الأهلى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – مصطفى جويلى ومحمد اللاهونى:

فوجئ نادى الزمالك، أمس، بوصول خطاب رسمى من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، يطالب فيه مجلس الإدارة برد الأموال التى حصل عليها النادى كدعم فى السنوات الأخيرة، وهو ما اعتبره المجلس تعنتاً غير مبرر من جانب الوزير.

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الموافقة التى حصل عليها النادى من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن فتح حساب بنكى باسم عضو المجلس هانى زاده لإيداع أموال النادى به قد تم إخطار اللجنة الأوليمبية به، ولم تعترض، وهو ما يؤكد أن موقفنا قانونى وسليم.

على جانب آخر، انتظم كل من نانا بوكو، وباسم مرسى، فى تدريبات فريق الزمالك الجماعية، أمس، استعداداً لمباراة طلائع الجيش الذى ستقام بعد غد فى الجولة 26 للدورى، بعد شفائهما من الإصابة.

وفى الأهلى.. اشتعلت أزمة تجديد عقدى عبدالله السعيد، وأحمد فتحى، فى ظل مماطلة واضحة من اللاعبين، وتقدم

مسئولو الأهلى بعرض أخير للاعبين للتجديد لمدة 3 مواسم مع حصول السعيد على 15 مليون جنيه، وفتحى 13 مليون جنيه كراتب سنوى لكل منهما.

وأبدى اللاعبان تحفظهما على العرض المالى، والتجديد لمدة 3 مواسم، وطلبا اقتصار التجديد على موسمين فقط. ويخطط الثنائى للرحيل مجاناً عن الأهلى فى نهاية الموسم، بعد انتهاء عقديهما بشكل رسمى، خاصة أن لديهما عروضاً من أندية خارج مصر وبراتب سنوى متميز.

وكشف عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، عن إمكانية إجراء مفاوضات مع محمد إبراهيم، مهاجم الزمالك، لضمه فى الموسم المقبل فى ظل امتلاك اللاعب قدرات فنية عالية.