رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب جلال يوضح سبب استبعاد محمد إبراهيم والشامي من لقاءات الزمالك

محمد إبراهيم لاعب
محمد إبراهيم لاعب الزمالك (أرشيفية)

كتب- مصطفى جويلي:

 

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن أسباب استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامي من اللقاءات السابقة للفريق.

حيث أكد جلال أن إبراهيم يؤدي التدريبات بشكل طيب وأنه يثق في قدرات الفنية وكذلك الأمر بالنسبة للشامي أيضا وباقي اللاعبين الذين لا يشاركون.

وشدد جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أي بعد آخر إلا أنه فنيا لا أكثر، مدللا على ذلك أنه قام بقيد اللاعب أفريقيا. وأشار المدير الفني قائلا: "ماذا لو شارك اللاعب في اللقاءات وظهر بشكل غير جيد هل هذا سيكون جيدا".

مضيفا أنه لا يريد أن يكون هذا الأمر وأن مشاركته ستكون قريبة، كذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا أيضا وذلك وفقا لحاجة الفريق وخاصة أن الفريق يضم العديد في هذا المركز .

وأردف جلال أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبليا ولكن هناك أمور وخطط نسير عليها بالفريق.

وواصل المدير الفني متحدثا عن محمد الشامي

حيث قال إن أحمد مدبولي يشارك في اللقاءات السابقة والشامي يكون خارج القائمة، ويؤدي الفريق بشكل طيب والفريق يفوز، وهذا لا يقلل من الشامي بالتأكيد ولكن سيقولون لماذا تم استبعاد مدبولي مؤكدا أن هذه الأمور والأحاديث خارج حساباته ولا ينظر إليها وأن الأهم بالنسبه له هو الفوز بأي مجموعة ستشارك .

واضاف ايهاب جلال الي انه كان خلال الوقت الماضي قبل تولية مسئولية الزمالك سياسة اراحة 6 او 7 لاعبين كل فترة معينة ولكن هذا الامر في الوقت الحالي لا يمكن ان يقوم به مع الزمالك بسبب انه يريد تطبيق فكر معين بمجموعه من اللاعبين.