رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب جلال: الزمالك لا يُعاني بدنيًا.. ونغمة تراجعه في الشوط الثاني مرفوضة

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني للزمالك (أرشيفية)

كتب- مصطفى جويلي:

 

قال إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إنه راضٍ عن أداء لاعبيه باللقاء السابق أمام النصر بالدوري الممتاز وسعيد بحصد الثلاث نقاط.

وأكد جلال أن الفريق كان صاحب السيطرة خلال اللقاء وكان الأكثر فاعلية على المرمي من خلال الكرات العديدة والتي كانت من الممكن أن تترجم إلى أكثر من هدفين وهي نتيجة المباراة التي انتهت إليه.

وتحدث جلال عن اختلاف الأداء ما بين الشوط الأول والثاني للفريق خلال اللقاءين السابقين أمام بتروجيت والنصر الأخير، حيث أكد  أنه من الطبيعي أن يتغير الأداء إذا كان الفريق فائزا بثلاثية قاصدا لقاء بتروجيت، ولكن لا يصل إلى التراجع كما يقال مؤكدًا رفضه لهذه المقولة، مؤكدا أن الزمالك خلال المباريات السابقة يسيطر سيطرة واضحة وكاملة على اللقاءات.

وعلق المدير الفني على البعض الذين يرددون أن الفريق يعاني بدنيا، حيث أشار جلال إلى أن الذين يتحدثون عن تراجع الفريق بدنيا لا يهتم بهذا الأمر لأن هذا غير صحيح والدليل أن الفريق يفوز ويقدم عروض طيبه مؤكدًا رضاه عن الأداء وأن اللاعبون يقدمون الفكر الذي يعمل عليه

بشكل طيب وهناك تحسن كبير بخصوص ذلك.

وشدد على أن الفريق يسير بخطى ثابتة والأهم بالنسبة له كما أكد من قبل هو الفوز وأن الشكل الذي يتمناه للزمالك سيتحقق بشكل كامل مستقبليًا.

وواصل أن الذين يتحدثون عن الفريق وتراجعه بدنيًا لا يعنونه ولا ينظر إليهم والدليل أنهم ليسوا على ما يرام عندما يقومون بتولي الفرق. وبرهن جلال استحواذ الفريق خلال اللقاءات السابقة، حيث قال إن معدل قطع طارق حامد لاعب الوسط للكرة في الفترة السابقة أصبح قليلًا بشكل كبيرة عن الفترة الماضية، حيث كان يقطع الكرة لأكثر من 20 مرة على سبيل المثال لينخفض هذا المعدل إلى أقل من ذلك وهذا دليل على استحواذ اللاعبين على الكرة وهذا الكلام وفقًا للإحصائيات.