عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علي لطفي يُشعل الصراع في مركز حراسة المرمى في الأهلي

علي لطفي حارس مرمى
علي لطفي حارس مرمى الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهونى:

يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة حسام البدري، إجراء تعديلات على لائحة الفريق، قبل خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا، بداية من يوم 6 مارس المقبل في دور الـ32 للبطولة، خصوصًا، لتحفيز اللاعبين من أجل حصد البطولة القارية الغائبة منذ 5 أعوام كاملة.

من المنتظر أن يعقد حسام البدري، المدير الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اجتماعًا مع لجنة الكرة خلال الساعات المقبلة عقب مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم ملف تعديلات اللائحة وإمكان إضافة بنود تحفيزية وتشديد العقوبات الخاصة بالتصريحات الإعلامية، والتأخير عن المران، وبعض الأمور الخاصة بعقود الرعاية وتنظيمها بين اللاعب والنادي.

على صعيد متصل، وافق محمود الخطيب، رئيس النادي على طلب حسام البدري، المدير الفني، بالسفر إلى كندا لقضاء إجازة لمدة أسبوع في شهر مارس المقبل، خصوصًا أن الدوري سيكون متوقفًا بسبب ارتباطات المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة وإقامة معسكر في سويسرا.

وسمح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، لسبعة لاعبين من الفريق الأحمر بالوجود في سفارة سويسرا، لإنهاء إجراءات الحصول على التأشيرة، وهم الحارسان شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور وأيمن أشرف.. وخضع اللاعبون السبعة لبصمة العين، وإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالسفر مع معسكر المنتخب المقبل.

ومن المتوقع أن تقع اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني على  اللاعبين السبعة، أو الاختيار فيما بينهم للمشاركة في معسكر سويسرا المقبل.

على صعيد آخر ، اشتعل الصراع في مركز حراسة المرمى بالنادي، بعدما طلب علي لطفي، حارس المرمى، الحصول على الفرصة للمشاركة في المرحلة المقبلة، أسوة بشريف إكرامي، الذي عاد للمشاركة في مباراة النصر، أملًا في الانضمام للمنتخب الوطني.

وطلب لطفي من مدرب الحراس، طارق سليمان، بمنحه الفرصة للمشاركة مع الأهلي، وإثبات جدارته باللعب للفريق الأحمر، خصوصًا أن الفريق اقترب من حسم الدوري هذا الموسم.

في المقابل، خضع المدافع رامي ربيعة لفحص طبي جديد في ألمانيا، تحت إشراف الخبير الألمانى (ماير) لمعرفة مدى التحسن الذي طرأ على حالته بعد تنفيذه لبرنامج علاجي على مدار الفترة الأخيرة.

واشتكى ربيعة من آلام في العضلة الضامة، وحصل على حقنتي “بلازما”، وأدى برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا بشكل منتظم، وسيطرت حالة من التفاؤل عليه بعد الدعم المعنوي الذي تلقاه في الفترة الأخيرة.. ويتواصل طبيب الأهلى، خالد محمود، بشكل منتظم مع الأطباء في ألمانيا للاطمئنان على حالة ربيعة، ومعرفة تفاصيل رحلته العلاجية.. وأكد طبيب الأهلى على ظهور اللاعب في التدريبات الجماعية، أول أبريل المقبل.

على صعيد آخر، تأكد غياب الثنائي عبدالله السعيد وباسم علي لاعبي الفريق عن مباراة الإنتاج الحربي، بسبب الإصابات العضلية، خصوصًا أن السعيد وباسم يعانيان من الإصابة ويخضعان لبرنامج تأهيلي للتخلص منها.

ويغيب أيضًا سعد سمير، مدافع الفريق، عن الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي، بسبب الحصول على الإنذار الثالث، وهو ما يمهد الطريق أمام عودة محمد نجيب من جديد لقيادة خط الدفاع.

وأكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، أن الجهاز الفنى يركز فى الفترة الحالية على بطولة الدوري، وأنهم أغلقوا صفحة مباراة النصر استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، رافضًا التعجل في الحديث عن دوري أبطال أفريقيا.