عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. أربع مباريات مهمة في الدوري

الدوري (أرشيفية)
الدوري (أرشيفية)

كتب - صبري حافظ:

تقام، اليوم الثلاثاء، أربع مباريات مهمة في الجولة 25 للدوري الممتاز، حيث يلتقي طنطا بملعبه والرجاء في الثانية والنصف ظهرًا، ويستضيف الداخلية فريق المقاولون بملعب كلية الشرطة في الخامسة مساءً، ويلعب في التوقيت نفسه الإنتاج الحربي مع الأسيوطي سبورت باستاد السلام، ويواجه وادي دجلة فريق طلائع الجيش في السابعة والنصف مساءً باستاد الدفاع الجوي.

يحتل طنطا المركز السادس عشر في جدول الدوري، برصيد 22 نقطة، وتعادل بقيادة مديره الفني، أسامة عرابي، مع المقاصة من دون أهداف في الجولة الماضية، ويسعى للفوز على الرجاء الذي يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة، الذي تعادل هو الآخر مع المصري سلبيًا.

والداخلية، بقيادة علاء عبدالعال، يحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، وقد خسر أمام الاتحاد السكندري 1/2 في الجولة 24، ويسعى للفوز على المقاولون اليوم لتعويض تلك الهزيمة، وإن كانت مهمته تبدو صعبة نظرًا لان ذئاب الجبل تعادلوا مع الإنتاج وفي

حاجة إلى الفوز اليوم.

أما لقاء الإنتاج والأسيوطي فهو متكافئ ومن الصعب التكهن بنتيجته، نظرًا لتقارب مستوى الفريقين، الإنتاج بقيادة مختار مختار يوجد في المركز السابع، وله 33 نقطة، والأسيوطي في المركز الثاني عشر وله 29 نقطة.

والمباراة الأخيرة التي تجمع وادي دجلة وطلائع الجيش من الممكن أن نطلق عليها لقاء الجريحين، حيث خسر الأول أمام الزمالك بهدف نظيف، والثاني أمام سموحة بالنتيجة نفسها.

ويوجد دجلة في موقف حرج في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الخامس عشر، برصيد 23 نقطة فقط، بينما يوجد الجيش في المنطقة الآمنة وسط الجدول محتلًا المركز التاسع برصيد 32 نقطة.