رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عواد يجدد أزماته مع الإسماعيلي.. ويطلب الرحيل للدوري السعودي

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي (أرشيفية)

الإسماعيلية ـ محمد عمر:

جدد محمد عواد، حارس مرمى فريق الإسماعيلى، أزماته مع إدارة الدراويش بطلبه الرحيل للدورى السعودى، بعد وصول عرض للحارس من نادى الاتفاق السعودى للانتقال إلى صفوفه فى مطلع الموسم المقبل، رافضًا فكرة اللعب لأى نادٍ داخل مصر سوى الإسماعيلى.

أكد عواد أنه يتمنى موافقة مجلس الإدارة لتأمين مستقبله وبدء مسيرة الاحتراف خارج مصر، نافيًا ما يتردد حول رحيله للأهلى أو الزمالك، مؤكدًا أنه لن يلعب فى مصر سوى للإسماعيلى.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة الاسماعيلى للموافقة على احتراف الحارس للتخلص من صداع طلباته للرحيل، مع وضع شرط فى العقد لا يحق من خلاله اللاعب العودة لأى نادٍ آخر فى مصر بخلاف الإسماعيلى، خوفًا من أن يكون عرض الاتفاق مجرد بوابة لعودة اللاعب والانضمام لصفوف فريق الأهلى.

على صعيد آخر، أرسل الإسماعيلى خطابًا رسميًا إلى نادى طنطا لضم محمد جابر، صانع ألعاب للفريق، بنهاية الموسم الحالى، بعد إشادة البرتغالى بيدرو المدير الفنى للدراويش به، بعد أن تم عرضه عليه ومشاهدته لبعض شرائط الفيديو الخاصة به.

وكان نادى الزمالك يسعى لضم محمد جابر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن أجل مسئولو الأبيض الأمر إلى نهاية الموسم.

من ناحية أخرى، استدعى المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب خماسى الإسماعيلى محمد صادق ومدحت فقوسة ووجيه عبدالحكيم وعبدالرحمن مجدى ووليد عطية خلال المعسكر المقبل.