رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الشقق في زيد التجمع .. قسط شقتك على 9 سنوات

بوابة الوفد الإلكترونية

تضم منطقة التجمع الخامس تحديدًا والقاهرة الجديدة بشكل عام مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة ضمن أفضل المشروعات العقارية، وتعد شقق مشروع zed التجمع من أكثر الوحدات التي يتم البحث عنها لمعرفة أسعارها ومساحات الوحدات المطروحة للبيع منها، لذا خلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف على تفاصيل اسعار الشقق في زيد التجمع الخامس، تابع القراءة لتتعرف عليها.
 
اسعار الشقق في زيد التجمع
⦁ يوجد شقق للبيع مساحتها تبدأ من 85 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم واحدة وحمام واحد، بسعر 3 مليون وحوالي 659 ألف جنيه مصري.
⦁ كما يتوفر شقة بمساحة 175 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، سعرها قيمته 8 مليون و880 ألف جنيه مصري.
⦁ بالإضافة إلى توافر شقق دوبلكس بمساحة من 185 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، سعرها 8 مليون و880 ألف جنيه مصري.
⦁ علاوة على دوبلكس بمساحة 190 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعريبلغ 9 مليون و217 ألف جنيه مصري.
⦁ يوجد أيضًا دوبلكس بمساحة 248 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، سعرها 12 مليون و31 ألف جنيه مصري.
⦁ فضلأ عن توافر بينت هاوس بمساحة بين 219 متر مربع حتى 221 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر يتراوح بين 9 مليون و861 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و649 ألف جنيه مصري.
 
بجانب تنوع اسعار الشقق في زيد التجمع وفقًا لنوع الشقة المختلف بين شقق منفصلة ودوبلكس وبينت هاوس، يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة أيضًا أنواع مختلفة من الفلل، سنذكر تفاصيلها في الفقرة التالية من موضوعنا.
 
فلل كمبوند زد ايست
⦁ يتوفر فلل مشروع zed التجمع بمساحات من 254 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعربين 23 مليون و267 ألف جنيه مصري حتى 30 مليون و398 ألف جنيه مصري.
⦁ بالإضافة إلى فلل بمساحة 285 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 28 مليون و964 ألف جنيه مصري لتصل إلى 31 مليون و402 ألف جنيه مصري.
⦁ فضلًا عن فيلا توين هاوس مساحتها 226 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر قيمته 18 مليون و775 ألف جنيه مصري.
⦁ كما يتوفر أيضًا تاون هاوس للبيع في زيد ايست بمساحات بين 220 متر مربع إلى 225 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بأسعاربين 14 مليون و597 ألف جنيه مصري إلى 18 مليون و626 ألف جنيه مصري.
 
أنظمة سداد كمبوند zed التجمع
وفرت شركة أورا للتطوير العقاري عدد من خطط الدفع المرنة التي تمكن عملائها من سداد أسعار الشقق والفلل في زيد التجمع، دون أعباء مادية، وهذه الخطط كما يلي:
⦁ يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط المتبقي بأقساط متساوية على مدار 7 سنوات.
⦁ بالإضافة إلى امكانية دفع 5% أيضًا وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار8 سنوات قادمة.
⦁ كما يمكن للعميل دفع نفس المقدم 5%، وتقسيط ثمن الوحدة بأقساط شهرية متساوية على 9 سنوات.
بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز معلومات حول مشروع زيد التجمع، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال Nawy والاتصال على الرقم 01022088888.