رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أسطول» تتوسع جغرافياً بافتتاح فرع «الإسكندرية» مطلع العام

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

تخطط شركة أسطول القابضة للاستثمارات المالية لافتتاح فرع الشركة الجديد بمحافظة الإسكندرية، وذلك مطلع شهر يناير 2023 القادم.

قال على الغنام، رئيس مجلس إدارة الشركة إن افتتاح الفرع الجديد بمحافظة الإسكندرية يأتى ضمن استراتيجية الشركة بالتوسع الجغرافى من خلال انتشار تواجدها فى السوق المحلى والمحافظات جغرافيا.

أضاف «الغنام» فى تصريحات خاصة لـ"الوفد" أن الشركة تعتزم الوصول بالفروع خلال عام 2023 إلى 5 فروع، من ضمنهم المركز الرئيسى، بالإضافة إلى العديد من المحافظات الأخرى سواء فى الصعيد، أو القاهرة الكبرى، أو المحافظات الحدودية.

أشار "غنام" إلى أنه من ضمن استراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة أيضاً تعزيز قاعدة العملاء الأفراد، والمؤسسات المالية الكبير، سواء المصرية أو العربية.

سجلت شركة أسطول لتداول الأوراق المالية، فى ترتيب شركات السمسرة لشهر نوفمبر 2022 مركزا متقدما، بين الشركات العشرين الكبار، لتسجل

المركز 15 مستحوذة على 1.6% من التداولات، ومحققة قيمة تعاملات 10.5 مليار جنيه منذ يناير 2022، حتى نهاية نوفمبر الماضى 2022، وحققت الشركة خلال نفس الفترة حجم تداول 6.7 مليار ورقة من خلال 585 ألف ورقة.

كما أشار "الغنام" إلى أن هذه القفزات المحققة، وتصدر الشركة ترتيبا متقدما، بفضل الاستراتيجية الاحترافية التى يقودها مجلس إدارة الشركة، فى التوسع الجغرافى والأفقى.

وكانت مجموعة أسطول قد قامت بالاحتفال مؤخرا بتدشين بدء التعاون بين المجموعة وصندوق التأمين الخاص للعاملين بمصر للطيران فى أوجه الاستثمار المختلفة.