رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مصر لتأمينات الحياة تسعى لنشر الوعي التأميني عبر خطوط الطيران

اقتصاد

الخميس, 01 ديسمبر 2022 15:54
مصر لتأمينات الحياة تسعى لنشر الوعي التأميني عبر خطوط الطيران
كتب-عبدالرحيم أبوشامة:

تسعى شركة مصر لتأمينات الحياة دائما إلي نشر الوعى التأميني عبر خطوط الطيران، وانتشار علامتها التجارية وخدماتها التأمينية المتميزة من خلال العديد من الوسائل الدعائية المختلفة للوصول إلي جمهور عريض من مختلف شرائح المجتمع المصرى و العديد من عملاءها الكرام الحاليين والمرتقبين، وفي ذلك الإطار تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإحدى الشركات للنقل الجوي للإعلان و الدعاية الخدمات التأمينية المتميزة للشركة عبر خطوط طيران الشركة وهى تعتبر الشراكة الأولى من نوعها فى السوق المصرى و المنطقة .

 

وقام بتوقيع بروتوكول التعاون الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة وحسين شريف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة النقل الجوي .

 

وبمقتضي بروتوكول التعاون بين الشركتين تتمكن شركة مصر لتأمينات الحياة من الدعاية و الإعلان عن خدماتها التأمينية عبر خطوط طيران الشركة والاستعانة بمقوماتها فى ترويج منتجات الشركة وخدماتها المتنوعة على متن طائراتها من الداخل والخارج بالإضافة إلى إقامة أنشطة و تفاعلات تسويقية .

 

وصرح الدكتور احمد عبد العزيز ” اننا نعتز بهذه الشراكة لتقديم افضل البرامج التأمينية و الدعاية لعملاءنا الكرام وعزمنا علي التطوير المستمر لنتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية و تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر.

 

ونحن ملتزمون تماماً بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عملائنا فى أكثر من 150 فرع فى جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى أكثر من 400 فرع تأمين بنكى تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى بخلاف القنوات الرقمية وبتقديم الحلول الجديدة و الفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار و الإدخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة” .

 

وعن هذه الشراكة صرح حسين شريف الشركة بأن الشركة تعد من الناقلات الجوية المتميزة في المنطقة، وفي ظل تنامي حركة السفر والتطوير المستمر في عن طريق شراء طائرات جديدة وزيادة عدد الرحلات والوصول الي نقاط جديدة لجذب اكبر عدد من العملاء ، بالاضافة الي تتنويع مصادر الايرادات لتقديم خدمات افضل لعملاء الشركة ، لذا ارتأينا وضع امكانيات الشركة المتنوعة مع امكانيات مصر لتأمينات الحياة في شراكة تسويقية مبتكرة لإثراء تجربة المسافرين.