رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أسعار الحديد في الأسواق المحلية والمصانع المصرية

اقتصاد

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 13:50
أسعار الحديد في الأسواق المحلية والمصانع المصرية أسعار الحديد
الوفد

واصلت أسعار الحديد بالأسواق المحلية والمصانع المصرية استقرارها خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، ليتراوح متوسط سعر طن الحديد ما بين 19650 و19000 جنيه للطن، وهذه الأسعار استرشادية تخضع للزيادة والنقصان.
 

اقرأ أيضًا..أسعار الحديد في الأسواق اليوم

 

 أسعار الحديد

 

يهتم المواطنون بأسعار الحديد، لأنه يعتبر من أكثر القطاعات المهمة والمؤثرة وهو سوق العقارات "قطاع التشييد والبناء"، فالزيادة في سعر طن الحديد، تتبعها زيادة في أسعار العقارات وتكاليف البناء.

 

تقدم لكم "بوابة الوفد" تحديثًا يوميًا لأسعار الحديد في الأسواق المحلية على حسب أسعار كل شركة، أو مصنع للحديد في السوق المصرية.. وإليكم آخر أسعار الحديد.

 

جاءت أسعار الحديد بالأسواق المصرية كالآتي:

 

 أسعار الحديد

 

سجل متوسط سعر حديد عز 19 ألفًا و650 جنيهًا للطن، وبلغ سعر حديد المصريين مستوى 19 ألفًا و550 جنيهًا للطن، وحديد العتال نحو 19 ألفًا و550 جنيهًا للطن، وحديد عطية 19 ألف جنيه للطن، ووصل سعر حديد المعادي إلى

19 ألف جنيه للطن.

 

بلغت أسعار حديد بشاي 19 ألفًا و600 جنيه للطن، وسجل متوسط سعر حديد سرحان 19 ألف جنيه للطن، وبلغت أسعار حديد مصر ستيل عند مستوى 19 ألفًا و400 جنيه للطن، وحديد العشري عند مستوى سعر 19 ألفًا و300 جنيه للطن، وحقق متوسط سعر حديد الكومي عند سعر 19 ألف جنيه للطن.

 

يمثل قطاع مواد البناء أحد القطاعات الرئيسية بالصناعة الوطنية، إذ يسهم بنحو 24.5% من الصادرات المصرية للأسواق العالمية، إلى جانب تغطية غالبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات المستخدمة في قطاع الإنشاءات.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..