رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«مكادى هايتس» بالبحر الأحمر تبدأ تسليم المرحلة الجديدة للمدينة

مدينة مكادى هايتس
مدينة مكادى هايتس

مدينة مكادى هايتس بالبحر الأحمر تبدأ تسليم المرحلة الجديدة.

أعلنت مدينة مكادى هايتس، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، عن بدء عمليات التسليم للمرحلة الأولى من المخطط العام الجديد للمدينة، حيث تم تسليم 248 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة، تتضمن 126 وحدة يتم تسليمها قبل الموعد المحدد بـ6 أشهر، بينما يتم تسليم الـ122 وحدة فى مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية عقدتها مدينة مكادى هايتس للإعلان عن تفاصيل الوحدات التى يتم تسليمها، والتعرف على أحدث تطورات المدينة بصورة عامة بحضور تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لمدينة مكادى هايتس.

 

وفى ذات السياق، تم تسليم «بايو لاجون» ضمن المرحلة الأولى وتبلغ مساحتها 7340 مترا مربعا، والتى كان من المقرر تسليمها فى عام 2024 وذلك حرصاً من الشركة على توفير خبرة حياتية متميزة وأفضل نظام بيئى للحياة المتكاملة لعملاء مدينة مكادى هايتس. وتتراوح مساحات الوحدات التى تم تسليمها فى المرحلة الأولى من 60 إلى 100 متر مربع، وتتمتع بكافة الاحتياجات والمرافق الحيوية من حمامات سباحة، وبحيرات مائية، وحدائق خلابة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال. هذا بالإضافة إلى 322 وحدة إضافية فى المراحل النهائية للتشطيب ما قبل التسليم.

 

كما تطلق مكادى هايتس مرحلة Ledge التى تضم 477 وحدة، وتنقسم الوحدات فى مرحلة Ledge إلى أكثر من 380 شقة، وأكثر من 90 فيلا وشاليه. وتتراوح مساحة الشقق بين 64 و150 مترا مربعا ما بين غرفة نوم حتى 4 غرف نوم، بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 120 و210 متر مربع وتحتوى على فيلات مستقلة وفيلات توين وتاون هاوس وشاليهات مطلة على المياه. وتحتوى هذه المرحلة على العديد من المميزات، بما فيها من موقع استراتيجى بالقرب من المداخل الرئيسية ووسط المدينة، فضلاً عن إطلالة متميزة على البحر، ومسطحات مائية كبيرة ذات مناظر طبيعية تتكامل بين الشقق والفيلات. وتتسم

أيضاً هذه المرحلة بأنها تتضمن ممراً للمشى يربط المنطقة بأكملها، وحمامات سباحة على المرتفعات مما يزيد من المناظر الخلابة بالمدينة، مع وجود حمامات سباحة وبحيرات رملية لخلق مزيج من الأنشطة مثل السباحة والتجديف والأنشطة المائية الأخرى.

 

وأعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لمدينة مكادى هايتس، عن سعادته بتسليم المرحلة الأولى من المخطط العام الجديد، لافتاً إلى أن شركة أوراسكوم للتنمية تولى اهتماماً بالغاً بهذه المدينة الواعدة التى تعد امتداداً لاستراتيجية الشركة، التى تقوم على بناء مدن متكاملة ومستدامة نابضة بالحياة بخبرة ممتدة لأكثر من 33 عاماً، وهو ما يُمكّن مكادى هايتس من تحقيق إنجازات تفوق التوقعات.

 

وأكد دويدار أن مدينة مكادى هايتس تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات منها الفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات ذات الطابق الواحد بتصميم عصرى ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة حيث تتراوح مساحات الوحدات من 60 إلى 270 مترا مربعا. ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب وفقًا لأعلى المعايير والمواصفات التى تتوافق مع الاحتياجات المختلفة للعملاء. كما تضم المدينة منطقة تجارية وأنشطة اجتماعية بما فى ذلك ملاعب لمختلف الرياضات، ومنطقة للأطفال، وحديقة مائية للأطفال جميعها تتميز بتصميمات راقية ومبدعة للمساهمة فى إثراء حياة العملاء وتوفير أفضل حياة لهم.