رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«ATRIC» ترفع معدلات تنفيذ مشروع «BOHO» بالعين السخنة لـ70%

العين السخنة
العين السخنة

قالت شركة ATRIC DEVELOPMENTS إنها رفعت معدلات التنفيذ بمشروعها BOHO بمدينة العين السخنة، لتصل إلى 70%. مرجعة ذلك إلى ما اعتبرته تأكيدا لمصداقيتها والتزامها تجاه عملائها.
 

وفى هذا السياق قال محمد خطاب، رئيس القطاع التجارى بشركة ATRIC DEVELOPMENTS، إن الشركة تولى اهتماما كبيرا بالتنفيذ المتسارع فى كافة مشروعاتها، وذلك للوفاء بتعاقداتها تجاه العملاء، كما تسبق الشركة الجدوى الزمنى فى بعض المشروعات، وهو ما يتم فى مشروع BOHO، والذى سيبدأ التشغيل التجريبى لمرافق المرحلة الأولى بالمشروع فى أكتوبر المقبل.
 

ولفت إلى أن استراتيجية الشركة القائمة على تنفيذ المشروعات بالتوازى مع تسويقها أحد الركائز التى تعمل بها الشركة، والتى أثبتت فاعلية ونجاح للشركة خلال الفترة الأخيرة التى شهدت ارتفاع تكلفة المواد الخام، موضحا أن الشركات التى قامت بتسويق مشروعاتها قبل تنفيذها واجهت فجوة سعرية كبيرة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.
 

وأضاف أن الشركة تخطط لبدء تسليم وحدات المشروع فى ديسمبر المقبل، كما تبدأ الإنشاءات فى الفندق الموجود بالمشروع بنهاية العام الجارى، ويضم المشروع 300 وحدة بمساحات متنوعة ما بين التاون هاوس والشاليهات والفيلات والدوبليكس، ويتم التعاون مع مكتب YBA كاستشارى للمشروع.
 

وكشف عن خطة الشركة لطرح وحدات جديدة بالمشروع خلال سبتمبر المقبل تزامنا مع المشاركة فى فعاليات معرض سيتى سكيب، مشددا على أهمية الاسراع بمعدلات التنفيذ وخاصة خلال الفترة الراهنة، للتغلب على ارتفاع تكلفة التنفيذ وحفاظاً على ثقة عملاء الشركة، بالإضافة إلى دور التنفيذ السريع فى التسويق لمشروعات الشركة الحالية والمستقبلية.