رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اكتتاب غزل المحلة لكرة القدم يستهدف تكويد ألف عميل جديد بالبورصة

محمد ماهر
محمد ماهر

شهد الأسبوع الثالث من اكتتاب زيادة رأس مال شركة غزل المحلة لكرة القدم  فتح حساب «تكويد» لأهالى ومستثمرى مدينة غزل المحلة ارتفاعًا كبيرًا ووصل إلى نحو 650«كود» بواقع ٣٠٠ كود الأسبوع الأول وحوالى ٢٠٠ كود الأسبوع الثانى، و150 كودًا بالأسبوع الثالث من الاكتتاب.
 

وكانت شركة برايم كابيتال مدير الطرح قد حصلت مؤخرًا على موافقة الرقابة المالية بمد فترة سريان الاكتتاب العام إلى 13 أغسطس المقبل.
 

قال محمد ماهر عن شركة برايم كابيتال مدير الطرح إنه بعد الإقبال على الاكتتاب، وفتح حسابات وأكواد جديدة للمواطنين والمستثمرين، التى صلت مؤخرًا إلى 650 كودًا، فإنه مستهدف الوصول بعدد الأكواد إلى 1000 كود.
 

أضاف «ماهر» إلى أنه تم رفع الحد الأقصى للراغبين فى الاكتتاب إلى 15 مليون سهم، مقابل 2 مليون سهم مع انطلاقة الاكتتاب، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المؤسسات

والراغبين فى الاكتتاب بأحجام، وكميات كبيرة لتنفيذ متطلباتهم من شراء فى الأسهم.
 

كما بلغ عدد إجمالى الأسهم المطلوبة خلال الفترة الماضية، قبل مد الاكتتاب على شاشة الاكتتاب نحو 8.6 مليون سهم بخلاف الأوامر والأكواد الجديدة لدى شركات السمسرة والتى لم تسجل بعد، وهذا هو تطور الطلبات منذ بدء الاكتتاب الأسبوع قبل الماضى، وذلك من إجمالى 98 مليون سهم، مطلوب الاكتتاب فيهم، وبقيمة جنيه واحد للسهم.
 

يشار إلى وجود ممثلين لشركة «برايم» بصفة مستمرة بمقر الشركة بمدينة المحلة لتسهيل الإجراءات للسادة الراغبين فى الاكتتاب.