عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي المصري يقدم خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

 أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة الكشف الإلكتروني عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين في استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الإلكترونية، يأتي ذلك سعيًا من البنك لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وللحد من الاستهلاك الورقي والمساهمة في الحفاظ على البيئة، حيث يستهدف البنك من تلك الخدمة تدعيم استراتيجيته للتحول الرقمي التي يطبقها بخطط تدريجية مدروسة.

 قال البنك إن التواصل الدائم لفرق العمل المختصة مع عملاء البنك أظهر رغبة شريحة كبيرة من العملاء في الاشتراك بالخدمة نظرًا لتميزها بالمرونة والخصوصية والأمان التام.

 وأتاح البنك إيقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني من خلال فروع البنك للخدمة الإلكترونية وعن طريق الموقع الإلكتروني للبنك وذلك تيسيرًا على العملاء.

 سيتمكن العميل من الاختيار بين الاطلاع على معاملاته كافة من خلال خدمة الإنترنت البنكي أو استقبال كشف مجمع بحساباته كافة عبر البريد الإلكتروني، وهو ما يأتي أسوة بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التي سبق للبنك الأهلي المصري إتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه، وهو ما لقي ترحيبًا واسعًا من

جانب العملاء مما شجع البنك على الإسراع بتنفيذ خططه المتعلقة بإلغاء الطباعة الورقية لكشوف الحسابات بمختلف أنواعها.

 ويمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال فروع البنك كافة أو مركز الاتصال الهاتفي، والاطلاع على معاملاته كافة من خلال خدمة الإنترنت البنكي فقط، حيث يستفيد العميل في حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض في المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة إلى مقارهم.

 يأتي هذا بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من الأفراد الذي وصل الى ما يزيد على 6 ملايين عميل مشترك، ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة، بإجمالي تعاملات عبر الإنترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وصل إلى 754 مليار جنيه.