رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع جديد بأسعار الذهب المحلية في التعاملات المسائية اليوم 20 سبتمبر

الذهب
الذهب

واصلت أسعار المشغولات الذهبية، في ارتفاعاتها بنهاية تعاملات اليوم الاثنين 20 سبتمبر، وبلغت قيمة الارتفاع نحو جنيهين في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، وجاء ذلك على مستوى الأعيرة الذهبية المختلفة لدى محلات الصاغة.

 

اقرأ أيضًا..التجارة الخارجية بالمستوردين تطالب بسرعة الانضمام لمنظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI»

 

شهدت الأسعار فى الآونة الأخيرة تذبذبات للمعدن النفيس ما بين الانخفاض والارتفاع، بسبب مخاوف القيود الاقتصادية وغلق بعض البلدان التي يسببها فيروس متحور دلتا (كورونا).

 

أسعار الذهب فى مصر:

سجلت متوسط سعر عيار "24" عند سعر 883 جنيهات للجرام الواحد، فيما سجل متوسط سعر عيار "21" عند مستوى 773 جنيهًا للجرام الواحد، وحقق متوسط سعر عيار "18" عند سعر 662 جنيهًا للجرام الواحد، وسجل متوسط سعر الجنيه الذهب نحو 6184 جنيها، فيما سجل سعر أونصة الذهب 1760 دولارا.

 

وتتجه أنظار المستثمرين في أسواق العملات والمعادن إلي كندا اليوم مع عودة التداولات

العالمية في البورصات، وذلك انتظارا لما تسفر عنه الانتخابات البرلمانية الفيدرالية في كندا، والتي يكون لنتائجها آثار مباشرة على قرارات المستثمرين وذلك مع وضوح ملامح وشكل السياسية الفيدرالية في كندا.
 
أسواق المعادن والعملات والأسهم تتوقف يومي السبت والأحد، إذ يكون آخر يوم للتداول على الذهب هو مساء الجمعة، ساعة متأخرة من مساء الجمعة من كل أسبوع.
 
أسعار الذهب في البورصات العالمية والأسهم والمعادن شهدت اضطرابات واضحة الأسبوع الماضي، وذلك وسط ترقب اجتماع ومؤتمر البنك الفيدرالي الأمريكي والمرتقب يوم الأربعاء القادم.

 

لمعرف المزيد من الأخبار الاقتصادية اضغط هنا..