رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاو تتعاقد على أرض مشروعها الثانى فى العاصمة الادارية

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاقدت شركة فاو للاستثمار العقارى على قطعة ارض بمساحة 8 آلاف متر مربع فى العاصمة الادارية لتنفيذ مشروعها الثانى بالعاصمة بمساحة تقريبية تقدر بـ ٨٠٠٠ متر مربع.

واعتبر عمرو عاشور رئيس مجلس إدارة شركة فاو فى بيان صحفى أن نجاح «سولاس» وهو المشروع الأول بالحى المالى كان الدافع الأساسى لتكرار التجربة فى العاصمة الادارية وبشكل خاص فى الحى المالى بصفته من أهم الأحياء وأفضلها استثمارا فى العاصمة الادارية الجديدة.

وأشار إلى ان رؤية الشركة تتبنى تقديم منتج متميز للسوق المصرى على مستوى المشروعات الادارية والتجارية فى مناخ استثمارى جذاب لم تشهده مصر من قبل وهو الامر الذى يجعل العاصمة الادارية وجهة جاذبة للمستثمرين المصريين والأجانب.

وأكد أن شركة فاو حريصة دائمًا على دراسة كل خطواتها الاستثمارية بداية من تختيار موقع فريد

لمشروعاتها وكذلك تصميم متميز بالتعاون مع شركاء العمل من ذوى الخبرات والكفاءة مع الأخذ بأهمية تنفيذ المشروعات بتقنية ذكية للوصول لمنتج متميز قادر على مواكبة السوق العالمى وليس المصرى فقط.

يشار إلى أن مشروع «سولاس» يقع بالحى المالى بالعاصمة الادارية الجديدة على مساحة ٨٠٠٠ متر مربع وتبلغ المساحة البيعية للمشروع ٢٤ ألف متر من إجمالى ٣٤ ألف متر إنشاءات، كما يتكون المشروع من ٢ بدروم وأرضى و٧ طوابق وأكد أنه تم بالفعل تسويق وبيع جزء كبير من المشروع منذ انطلاقه.