رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Ccr للتطوير تشارك بمشروع فرنت جيت

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة ccr للتطوير العقارى مشاركتها بمشروع «فرنت جيت» خلال فعاليات معرض الأهرام العقارى، والذى تنطلق فعالياته اليوم ولغاية 1 أغسطس بأرض المعارض فى مدينة نصر.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ريمون تغيان، المدير التنفيذى لشركة CCR  للتطوير العقارى، إن المعارض العقارية فرصة واعدة للتواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم، وكذلك تقديم عروض حصرية ووحدات متميزة بمشروعات الشركة، مشيرا إلى أن معرض الأهرام العقارى أحد المعارض المتميزة التى تحرص على المشاركة بها.

وأوضح أن الشركة تواجدت فى المعرض بعروض حصرية على مشروع «فرنت جيت»، عبارة عن خصم يصل إلى 55% على الكاش، وتقسيط على الكاش يصل إلى 6 سنوات، بالإضافة إلى أنظمة سداد تصل إلى 15 عاما، وتقدم الشركة عائدا على الاستثمار يصل إلى 90% وهو يعد العائد الأعلى للعملاء.

وأشار إلى أن مشروع «فرنت جيت» عبارة عن مشروع تجارى إدارى سكنى فندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضى و7 أدوار،

مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع فى سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتكون من دور أرضى و7 أدوار متكررة ويتم تقسيمه ليضم الدور الأرضى، والأول والثانى أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات، والدور السابع سكنى فندقى.

وأكد أن السوق العقارى يشهد نشاطا قويا خلال موسم الصيف الجارى ويشهد انطلاق عدة معارض عقارية تشهد اقبالا قويا من العملاء بمختلف الشرائح السكنية والتجارية والإدارية ويؤكد استمرار وجود طلب بالسوق العقارى لكل المشروعات، كما أن انتقال الموظفين للحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة يرفع حجم الإقبال على المشروعات المنفذة بها.