رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منهجية "يس" في "علم الأعصاب" تنجز صفقة تكنولوجية بقيمة 4.5 مليون يورو

رائد الأعمال الأوروبي،
رائد الأعمال الأوروبي، يوسف ظاظا

باستخدام منهجية أطلق عليه اسم "يس" التي ترتكز بالكامل على علم الأعصاب والمطبقة على مبيعات العقد وإبرامه، أنجز رائد الأعمال الأوروبي، يوسف ظاظا عقد مبيعات بقيمة 4.5 مليون يورو لصالح شركة تكنولوجيا معلومات بلجيكية، وذلك خلال جائحة كورونا التي عكست حالة من عدم اليقين الاقتصادي.
وتمت دعوة شركة تكنولوجيا المعلومات البلجيكية لتنظيم فعالية ورشة عمل في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انعقدت في 24 يونيو الماضي، وشهد التقاء 25 من أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات في دبي ومشاركة حلها الفريد من نوعه لأخر تحديات السوق.
ويعد يوسف ظاظا هو مؤسس "Mind Success" وهي منظمة يقع مقرها في إسبانيا وتركز على تقديم حلول قائمة على العلوم العصبية التي أثبتت فاعليتها للأعمال اليومية، حيث يساعد المؤسسات التجارية على استكشاف زيادة مبيعاتها من خلال منهجية "يس" التي أبتكرها.
وأثبتت منهجية "يس" فاعليتها بشكل مبهر حتى خلال فترة جائحة كورونا التي تسببت في أزمة صحية عالمية، لكنها لم تستطع منعها عن تحقيق النتائج! ويكتسح يوسف ظاظا سوق الأعمال، من خلال منهجيته المبتكرة والتي مكنته من تقديم عرض مسرحي مع أحد أشهر مدربي الحياة في أمريكا وهو أنتوني روبنز.
ويعد يوسف ظاظا رائد أعمال ناجح والمتحدث رقم واحد في الدول الناطقة بالفرنسية وتروج له شركة "Success Resources"، فهو جزءًا من دائرة نجوم المتحدثين المروجين أمثال: أنتوني روبنز وروبرت كيوساكي وغراند كاردون وريتشارد برانسون وروسيل برونسون وراندي زوكربيرج (أخت مارك زوكربيرج الكبرى) وغيرهم.
واستطاع يوسف من خلال استغلال خبراته العملية هذه ابتكار "معادلة النجاح يس" وهي مسرع للمبيعات والأرباح في أوقات قياسية بناءً على ثلاثة مبادئ رئيسة هي هوية القائد والعلاقة بالمال والعلوم العصبية المطبقة على عملية المبيعات.
وساعده في إبرام عقد بقيمة 4.5 مليون يورو خلال 9 أشهر فقط لصالح شركة تكنولوجيا المعلومات البلجيكية، حيث أن خبرة يوسف ظاظا التي تمتد لأكثر من 25 عام في مجال تطوير الأعمال أهلته لأن يصبح موجهًا ومستشارًا للعديد من منظمات الأعمال الدولية الكبيرة.
وقد أشاد أكبر وألمع الأسماء في السوق بالمعادلة. عملاؤنا هم: أنتوني روبنز وشركتي "Success Resources" و"JCDecaux" وموقع "Booking.com" والخطوط الجوية التركية "Turkish Airlines" ومجموعة منتجعات وفنادق ميليا "Melia Hotels Resorts" ومجموعة فنادق تيتانك "Titanic Hotels" ومجموعة إي إن خي "ING" الهولندية وغيرها الكثير.
وتم إثبات فاعلية هذه المنهجية ونجاحها في عالم الأعمال التجارية وقد أثرت بالفعل فيما يفوق الـ 10 آلاف رائد أعمال وقائد في أكثر من 25 بلد حول العالم.