رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق معرض «Nextmove» 2021 27 مايو الجارى

Nextmove
Nextmove

تنطلق النسخة الرابعة من معرض «Nextmove» 2021، الذى تنظمه شركة «Informa Markets»، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر ليكشف عن باقة جديدة من أحدث المشروعات العقارية يقدمها عدد من أفضل المطورين العقاريين من داخل مصر لتلبية مختلف متطلبات العملاء.

ويكشف معرض «Nextmove» فى نسخته الرابعة، التى تخضع لتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى المطابقة لمعايير شركة «Informa Markets»، عن أحدث المشروعات العقارية المرتقبة التى تلبى متطلبات العملاء والمستثمرين، فضلاً عن عروض فريدة تجمع لأول مرة بين العملاء الباحثين عن سكن لأول مرة أو للإجازات وبأسعار مناسبة والباحثين عن استثمار يمنحهم أعلى عائد للاستثمار.

ويقدم معرض «Nextmove» فرصاً وعروضاً مثالية تشمل مجموعة كبيرة من المشروعات الجديدة والمجمعات السكنية التى توفر فرص الاستثمار المتميزة المضمونة وميسورة التكلفة فى مصر. كما يطرح خططاً متنوعة للدفع وعروضاً حصرية للمشترين من خلال المعرض.

وصرح فارس خليل، مدير معرض «Nextmove» بأن «السوق العقارى المصرى بات أكثر جذباً للاستثمار فى ظل نمو الاقتصاد المصرى الذى أصبح الأسرع فى المنطقة خلال 2021 حيث إن انتعاش القطاع العقارى فى 2020 بالرغم من الوباء أسهم فى زيادة أو دعم الناتج المحلى الإجمالى المصرى وهو ما يدفعنا لدعم شعار «استثمر فى مصر» فمنذ إعلان الحكومة المصرية إطلاق حزمة من المبادرات والقوانين التى تدعم الاستثمار فى القطاع ليجسد استراتيجيتها التى

تستهدف تعزيز السوق العقارى المصرى وهو ما انعكس بدوره على تعزيز الأعمال فى القطاع نظراً لما حملته الإجراءات الجديدة من تسهيلات دعمت قدرة شركات التطوير العقارى على التوسع فى استهداف القوى الشرائية ومواكبة الطلب المتجه نحو العقارات الأقل تكلفة التى تجمع خصائص العقارات المرموقة وترتقى بالتجربة المعيشية للأفراد.

وأضاف فارس خليل «النسخة الرابعة من المعرض هذا العام تتيح فرصاً واعدة أمام شركات التطوير العقارى لتمكنها من استعراض مشروعات أكثر مواءمة للمستهلكين بمختلف متطلباتهم وهو ما نسعى لتسليط الضوء عليه من خلال منصة المعرض».

وتضم قائمة الشركات العقارية الرائدة المشاركة فى المعرض هذا العام «أكام للتطوير العقارى»، «البروج مصر»، «رادكس العقارية»، «أرقى جروب للتطوير العقارى»، «كاسل للتطوير العقارى»، «العتال هولدنج»، «فورسيزون جروب للتطوير العقارى»، «لافردى للتطوير العقارى»، «ماستر بلدر جروب»، «ماستر جروب للتطوير العقارى»، «نيو بلان للتطوير العقارى»، «النيل للتطوير العقارى»، «ريزيدينس للتطوير العقارى»، «تاج مصر للتطوير العقارى».