رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«كاتالست للتطوير»: تسليم 5 مشروعات تجارية وإدارية بالقاهرة الجديدة.. ومشاريع جديدة بـ3 مليارات جنيه

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

تستعد شركة كاتالست للتطوير العقارى للانتهاء من تسليم 5 مشروعات إدارية وتجارية بالقاهرة الجديدة خلال العام الجارى ضمن خططها الرامية لأن تكون واحدة من كبريات شركات التطوير للمشروعات التجارية الإدارية والطبية.

وقال معتز عبدالشافى، رئيس مجلس إدارة شركة كاتالست للتطوير العقارى، فى حفل إفطار احتفاءً بموظفيها بحضور صحفى وإعلامى إن الشركة تتبع استراتيجية مرنة للتعامل مع أزمة كورونا بهدف الحفاظ على حركة التنفيذ والإنشاءات بمشروعاتها القائمة مع الحفاظ على سلامة موظفيها، مشيراً إلى أنه تم ضخ نحو ٣٢٥ مليون جنيه على التنفيذ خلال عام ٢٠٢٠ كما تم تنفيذ جميع الأعمال طبقاً للمواصفات العالمية والكود المصرى.

وأوضح أن إجمالى محفظة مشروعات الشركة الإدارية والتجارية والطبية بمدينة القاهرة الجديدة تبلغ 5 مشروعات تجارية مالية باستثمارات تبلغ نحو 4,5 مليارات جنيه، وهو ما يجعلها من كبار المطورين للمشروعات التجارية والإدارية بالقاهرة الجديدة.

واستعرض معتز عبدالشافى خطة الشركة لطرح مشروع تجارى إدارى جديد خلال الربع الأخير من 2021 بالإضافة لمشروعات جديدة قد يتم إطلاقها خلال 2022 بحجم استثمارات

يفوق 3 مليارات جنيه.

من ناحيتها أقالت فوقية العوضى، رئيس القطاع التجارى للشركة، إنه تم الوصول بنسبة المبيعات الإجمالية فى مشروعات الشركة كاملة لنحو 86% من المساحة البيعية لجميع المشروعات، وهو ما يعكس جهداً قوياً قام به فريق عمل الشركة وتميز المشروعات العقارية التى تقدمها شركة كاتالست للتطوير العقارى، بالإضافة إلى استمرار وجود طلب قوى على هذه المشروعات.

وأكدت أن شركة كاتالست للتطوير العقارى لها خبرة قوية فى تطوير وتنفيذ وتسويق هذه المشروعات بما يجعلها المطور الأول المتخصص فى المشروعات التجارية والإدارية بحجم محفظة متنوع فى المشروعات، كما أن الشركة لديها خطة توسعية قوية لاستثمار قاعدة عملائها الحاليين والاستحواذ على عملاء جدد.